ثقافة منوعة ويب

آخر أخبار أشرف بن شرقي في نادي الزمالك وموقفه من التجديد

يعتبر آخر أخبار أشرف بن شرقي في نادي الزمالك وموقفه من التجديد من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

يوضح «شبابيك» لقرائه من جمهور ومتابعي القلعة البيضاء، آخر أخبار أشرف بن شرقي في نادي الزمالك وموقفه من التجديد.

ويعتبر ملف التجديد للاعب وسط المحترف في صفوف نادي الزمالك المغربي، أشرف بن شرقي، من أكثر الملفات التي تسحوذ اهتمام جمهور النادي.

 وينتظر الآلاف موقف مجلس إدارة نادي الزمالك المؤقت برئاسة، حسين لبيب، من حسم ملف التجديد لبن شرقي.

وتعود أهمية اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، نظراً لأدائه المتميز ضمن صفوف فريق نادي الزمالك والذي يلقى قبول العديد من جماهير القلعة البيضاء.

ومن المفترض أن تحسم إدار نادي الزمالك الموقف من التجديد لبن شرقي قبل يناير 2021، حيث ينتهي عقده بانتهاء موسم 2021 – 2021 الكروي.

 آخر أخبار أشرف بن شرقي في نادي الزمالك وموقفه من التجديد

كشفت مصادر مطلعة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك أنه يتم حسم ملف التجديد للاعب أشرف بن شرقي خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل انطلاق الدوري الممتاز.

وأوضحت المصادر أن مجلس إدارة الزمالك، قد حسم العديد من الخطوط العريضة في ملف التجديد لأشرف بن شرقي ولم يتبقى سوى التوقيع على العقود بشكل رمي.

وأضافت المصادر أنه تم حسم جميع الأمور المالية بين اللاعب ومجلس إدارة الزمالك، ولا يتبقى سوى الاتفاق على قيمة الشرط الجزائي في حالة رحيل اللاعب عن النادي.

بدوره علق عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حسين السيد، على تطورات ملف التجديد لأشرف بن شرقي في تصريحات إعلامية.

وشدد السيد، على أنه لم يتم الوقوف حتى وقتنا هذا على الموعد المحدد لتجديد عقد أشرف بن شرقي، لافتاً إلى أنه مازال هناك اختلاف على نقطة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى