ثقافة منوعة ويب

أبوك ما جاب رجال

يعتبر أبوك ما جاب رجال من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

فوجئ متابعو البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري بـ نشره عدة تدوينات هجومية مقتضبة حول الرجولة والصبر، وهو ما أثار فضولهم حول مقصده وهوية المقصود، قبل أن يتبين للعامة أن منشوراته جاءت كـ رد منه على تدخل المدون فهد الزهراني، والد مشهورة السناب شات شهد الزهراني في قضية انفصاله عن زوجته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري.

يعقوب بوشهري يهاجم فهد الزهراني

وفي التفاصيل، تناقلت إحدى الصفحات العامة المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير، مجموعة من الصور الملتقطة لـ منشورات هجومية من سناب شات يعقوب بوشهري.

جاء في أحدها:” مشكلتي رجال، لم أقبل بـ أن أكون عضو في فريق الخراف”، وكُتب في آخر:” لست بـ مغفل بالقدر الذي يتخيله البعض، ولكنني أعمل على مبدأ ( عفواً فـ صبراً فـ حلماً)، فـ اتقِّ شر الحليم إذا غضب”.

ودونَّ في منشور مقتضب آخر:” المرجلة صعبة على طافي النار، ما كل من يبغى المراجل قدرها، أحدن عزومه قاصرة عند الأخطار وأحدن عزومه بـ الخطر..”.

فهد الزهراني يرد على يعقوب بوشهري

وحرصت الصفحة الناشطة على تطبيق INSTAGRAM على نقل رد أبو شهد الزهراني، حيث ضمنته في المنشور عينه، وجاء في نصّه:” هذي علومك! يا خسارة تمايمك، أنا أشهد أن أبوك ما جاب رجال”.

حرب تصريحات بين يعقوب بوشهري وفهد الزهراني

وقد أثارت التصريحات المضادة للمدونين الشهيرين ردودفعل متباينة بين أوساط النشطاء، حيث اتهم البعض الزهراني بـ محاولة استغلال انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري للفت الأنظار إليه كـ مدون والحصول على الشهرة، في حين تساءل البعض عن علاقة الثنائي المذكور أعلاه وإن كانا حقاً انفصلا وعن سبب انقلابهم على بعضهم البعض.

وجاء في التعليقات:” وش فيهم قلبوا صاروا قناة البدوية”، و” المشاكل عائلية ليش تتحول للعلن وتكبر”، و” أبو زهرة يدور الشهرة”، و” المرجلة إنك تستر أهلك”، و” زهراني ما عليه شر داخل بين القشرة وبصلها”، و” الله يهديه يعقوب طلق فهد”.

عودة يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

الجدير بـ الذكر أن بعض الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM تداولت في وقت سابق فيديو قصير، يوثق عودة فاطمة الأنصاري لارتداء خاتم الزواج بعد أيام من انفصالها عن يعقوب بوشهري، وذلك بـ التزامن مع تلميح فهد الزهراني زوج ” منال الأنصاري” إلى صلح البلوغر الكويتي مع زوجته الفاشينيستا السعودية، وذلك في تغريدة مقتضبة.

كتب فيها:” حن الغريب ورجع لأهله.. عودّد مع الغيب لأحبابه.. هب الهوى وقام يندهله”.

النهضة نيوز

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى