عروض و تخفيضات عربية

أحدث عروض دراجات الأطفال من لولو هايبر بالسعودية

نقدم لكم أحدث عروض وتخفيضات دراجات الأطفال من لولو هايبر بالمملكة العربية السعودية ، حيث إنه من أكثر العروض تميزا في مجال دراجات الأطفال مما يدل على تميز لولو هايبر ماركت بما يحبه الأطفال فلذلك هو من أكبر الهايبر ماركت الموجودة بالمملكة ، فلركوب الدراجات مميزات كثيرة خاصة للأطفال فهي رياضة ممتعة جدا ، فهي تساعد علي مرونة وتقوية عضلات الجسم وأيضا فقدان كثير من الوزن بطريقة صحية ، وتعزز من صحة القلب وتدفق الدم بالجسم ، وتحسن أيضا من صحة المفاصل .

أحدث عروض دراجات الأطفال من لولو هايبر بالسعودية

أحدث عروض دراجات الأطفال من لولو هايبر بالسعوديةأحدث عروض دراجات الأطفال من لولو هايبر بالسعودية
 أحدث عروض سبتمبر من لولوأحدث عروض سبتمبر من لولو

  • سكيد فيوجن دراجة للأطفال ٢٠ بوصة بأشكال متنوعة فقط بسعر ٣٦٩ ريال سعودي بدلا من ٥٢٩ ريال سعودي ، بينما يكون سعر الدراجة النارية للأطفال فقط ٢٩٩ ريال سعودي بدلا من ٤٢٩ ريال سعودي .
  • دراجة سكيد فيوجن ٢٠ بوصة بسعر مميز جدا ٥٠٩ ريال سعودي بدلا من ٨٤٩ ريال سعودي ، ويكون أيضا سعر دراجة سكيد فيوجن خاصة بالأطفال ٣٩٩ ريال سعودي بدلا من ٦٩٩ ريال سعودي .
  • ويكون سعر درجة سكيد فيوجن للأطفال ١٦ بوصة أشكال وألوان متنوعة ٢٤٩ ريال سعودي بدلا من ٤٤٩ ريال سعودي .
  • دراجة سكيد فيوجن متنوعة ١٢ بوصة بسعر رائع من لولو هايبر السعودية ٢٢٩ ريال سعودي بدلا من ٣٦٩ ريال سعودي .
  • بينما يكون أيضا سعر الدراجة سكيد فيوجن متنوعة ١٤ بوصة ٢٣٩ ريال سعودي بدلا من ٣٩٩ ريال سعودي ، كاركتر دراجة أطفال ١٢ بوصة بسعر مميز ٣١٩ ريال سعودي بدلا من ٥٩٩ ريال سعودي .

أحدث التخفيضات من لولو هايبر في شهر سبتمبر

أحدث التخفيضات من لولو هايبر في شهر سبتمبرأحدث التخفيضات من لولو هايبر في شهر سبتمبر
خصومات رائعة من لولو السعودية خصومات رائعة من لولو السعودية

  • سكوتر أطفال بسعر ٤٩ ريال سعودي بدلا من ٨٤ ريال سعودي ، دراجة ثلاثية العجلات متنوعة فقط بسعر ١١٩ ريال سعودي بدلا من ١٩٩ ريال سعودي .
  •  شاحنة قابلة للركوب للأطفال فقط بسعر ١١٩ ريال سعودي بدلا من ١٩٩ ريال سعودي ، بينما يكون سعر دراجة ثلاثية العجلات للأطفال فقط ٩٩ ريال سعودي بدلا من ١٤٩ ريال سعودي .
  •  دراجة نارية للأطفال بسعر ٦٩٩ ريال سعودي بدلا من ٩٩٩ ريال سعودي ، كاركتر سكوتر بعجلتين للأطفال بسعر ١٢٩ ريال سعودي بدلا من ١٦٩ ريال سعودي .

تابعنا الآن:

مصدر المقالة : ثقفني

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى