in

أفضل أفلام الغموض على Netflix – أفضل أفلام الإثارة على Netflix

أفضل 8 أفلام غموض على Netflix - أفضل أفلام الإثارة على Netflix

إذا كنت تبحث ببساطة عن الإثارة ، فإن Netflix لديها ذلك!

أفضل أنواع الأفلام هي الغامضة التي تسلط الضوء على واحدة من أعظم تقنيات سرد القصص في الفيلم: ترك شيء للخيال. في النهاية ، إما أن تجد نفسك مذهولًا من الحقيقة ، أو أنك تتغاضى عن “تسميتها” منذ البداية.

أفضل 8 أفلام غموض على Netflix - أفضل أفلام الإثارة على Netflix
أفضل 8 أفلام غموض على Netflix – أفضل أفلام الإثارة على Netflix

Shutter Island

من إخراج مارتن سكورسيزي مع عروض ليوناردو دي كابريو ومارك روفالو وميشيل ويليامز من بين آخرين ، تتبع جزيرة شاتر مارشال أمريكي وشريكه أثناء التحقيق في اختفاء قاتل من ملجأ في جزيرة شاتر في ميناء بوسطن. ومع ذلك ، أدرك المحققون بسرعة أنهم سيحتاجون إلى توخي اليقظة إذا كانوا يريدون الوصول إلى نتيجة … والهروب بأمان من الجزيرة.

The Girl with the Dragon Tattoo

يلعب دانييل كريج دور صحفي يحقق في جريمة قتل شابة لم تُحل بعد 40 عامًا من الواقعة. بمساعدة متسلل كمبيوتر ذكي يتمتع بجدار حماية عالٍ من عدم الثقة ، والذي يلعبه روني مارا ، يتكشف الفيلم في فيلم إثارة مثير للجريمة النفسية مع درجة من ترينت ريزنور وأتيكوس روس.

 I Am The Pretty Thing That Lives in The House


في فيلم الرعب

الخارق هذا ، يتم تعيين امرأة شابة لرعاية رجل مسن في ولاية ماساتشوستس تتدهور صحته بسرعة. ومع ذلك ، سرعان ما تعلمت أنهما قد لا يكونان بمفردهما في المنزل.

Hold the Dark

يلعب جيفري رايت دور خبير وكاتب في شؤون الذئاب تم استدعاؤه إلى قرية نائية في ألاسكا للتحقيق في حالات الاختفاء الأخيرة لثلاثة أطفال صغار. بينما يشك السكان في أن الذئاب قد أخذت الأطفال ، يدرك الخبير بسرعة أنه قد يكون هناك أكثر مما تراه العين.

The Gift


على الجانب الأخف من الجبهة الغامضة ، يعد Sherlock Holmes بطولة روبرت داوني جونيور أحد أحدث التكرارات لكلاسيكية السير آرثر كونان دويل. يضم Jude Law و Rachel McAdams ، الفيلم ليس الأكثر إلحاحًا في القائمة ، ولكن اللعنة إذا لم يكن كثيرًا من المرح.

 The Killing of a Sacred Deer


مستوحاة من المأساة اليونانية إيفيجينيا في Aulis ، يرسم فيلم The Killing of a Sacred Deer قصة الانتقام المظلمة في العصر الحديث ، وبطولة Colin Farrell كطبيب قلب ينكشف تاريخه مع صبي صغير يتيم بسرعة في حياته العائلية. عندما تُصاب عائلته بمرض غامض ، يتعلم الأب بسرعة أن ظروف إنقاذ عائلته تتطلب تضحية قاتلة.

lost girls


من إخراج المخرجة الوثائقية المشهورة ليز غاربوس والتي تضم عروضًا من آمي رايان وتوماسين ماكنزي ولولا كيرك من بين آخرين ، تروي Lost Girls القصة الحقيقية لملاحقة أحد النشطاء لتحقيق العدالة لسلسلة جرائم القتل التي لم يتم حلها ضد عاملات الجنس في لونغ آيلاند.

Burning


استنادًا إلى قصة قصيرة من المؤلف الياباني هاروكي موراكامي ، يتابع فيلم الإثارة النفسي الكوري الجنوبي Burning شابًا وروائيًا طموحًا يعيد إحياء العلاقة مع صديق طفولته القديم وقريبًا شريكها الجديد المبهم. يصل التوتر إلى درجة الغليان حيث تتحول حالة عدم اليقين المحيطة بـ Ben إلى جنون العظمة ، مسترشدة بالعروض المكثفة من Yoo Ah-in و Steve Yeun و Jeon Jong-Seo.

 

كتب من قبل موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مباريات منتخب الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022 - موقع ثقافة ويب

مباريات منتخب الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022

أفضل أفلام 2021 (حتى الآن) - موقع ثقافة ويب

أفضل أفلام 2021 (حتى الآن)