ثقافة منوعة ويب

أمينة خليل وتامر هاشم ثنائية لافتة في مهرجان الجونة وتكهنات حول ارتباطهما بعلاقة عاطفية

يعتبر أمينة خليل وتامر هاشم ثنائية لافتة في مهرجان الجونة وتكهنات حول ارتباطهما بعلاقة عاطفية من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

حضرت الفنانة أمينة خليل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي رفقة النجم تامر هاشم أحد أعضاء فرقة كاريوكي، وأثار التناغم الكبير الذي بدا بينهما أثناء وقوفهما لالتقاط الـ صور على السجادة الحمراء الجدل حول ارتباطهما بـ علاقة عاطفية.

أمينة خليل

وفي تفاصيل الخبر، وصل النجمان المصريان معاً إلى حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والتقطا العديد من الصور وهما يتشابكان الأيدي.

وهو ما فسره البعض بـ أنه إعلان مباشر على ارتباطهما عاطفياً، خاصة وأن الفنانة المصرية، كانت قد انفصلت عن خطيبها المهندس عمر طه قبل شهرين دون أن تصرح بـ الأسباب وراء فسخ خطوبتهما بعد نحو عام ونيّف من ارتباطهما رسمياً.

إلا أن بعض وسائل الإعلام فندت الأخبار المتداولة حول ارتباط أمينة خليل بـ تامر هاشم، ونقلت عن مصدر مقرب من الثنائي أن علاقتهما لاتتعدى علاقة الصداقة، ولكنها وطيدة بفعل معرفتهما الطويلة لبعضهما البعض والتي تعود لسنوات.

أعمال أمينة خليل

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة أمينة خليل في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل ” خلي بالك من زيزي”، والذي تمت كتابته تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، والعمل فكرة وسيناريو وحوار منى الشيمي وإخراج كريم الشناوي.

وتدور قصته حول فتاة ناضجة متزوجة تعاني من صعوبة في التركيز وحالات من الهلع والقلق، تسوء الأمور بينها وبين زوجها بعد فشل محاولاتها في الإنجاب، لتتطور الأمور بعد ذلك بينهما وصولاً إلى ساحات القضاء والمحاكم، حيث تصبح مهددة بـ فقدان كل شيء إلى جانب الأمومة.

وشارك في بطولة العمل إلى جانب النجمة المصرية، كل من:” محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين، بيومي فؤاد، محمد فراج، أسماء جلال، صبري فواز، عارفة عبد الرسول، صفاء الطوخي، علي الطيب، سلوى محمد علي”.

والجدير بـ الذكر أن النجمة أمينة خليل، حققت نجاحاً جماهيرياً باهراً من خلال فيلم ” توأم روحي” الذي عرض في شهر آذار/ مارس الماضي، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو اللبن ومن إنتاج شركة محمد السبكي إنتاجه الفني، وخاضت الفنانة المصرية بطولته إلى جانب كل من:” حسن الرداد، الراحلة رجاء الجداوي والفنانة التونسية عائشة بن أحمد”.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى