ثقافة منوعة ويب

أنا حرمت من ممارسة أبوتي

يعتبر أنا حرمت من ممارسة أبوتي من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

تحدث الموزع الموسيقي التونسي عصام الشرايطي لأول مرة عن علاقته بـ ابنه ” آدم” من طليقته الفنانة المغربية أسماء لمنور، وصرح بـ عدة تفاصيل جدلية، اتهم في إحداها زوجته السابقة بـ حرمانه من ممارسة أبوته بـ ابعاد نجله عنه وعدم السماح له بـ رؤيته والاجتماع معه، إضافة إلى إبداء رأيه بـ إعلان المنور مرض نجلهما المصاب بـ طيف من أطياف التوحد.

عصام الشرايطي يرد على تصريحات أسماء لمنور حول ابنهما

وفند الموسيقي التونسي كل تصريحات زوجته السابقة حول علاقته بـ ابنه الأكبر ” آدم” وقال أنها من حرمته من التواجد في حياته وممارسة أبوته، وذلك في لقاء متلفز، أجهش فيه بـ البكاء، قائلاً:” ساعات ابني بيوحشني.. أنا أب.. ولكن أنا في أول تجربتي حرمت منه.. أنا أب عـ الورق.. لم أمارس أبوتي.. لم أُمنح فرصة أبداً…”.

وأكد طليق أسماء لمنور أنه لم يلتقي بـ ابنه الأكبر أثناء تواجده في دبي، مقر إقامة أسماء لمنور، مرجعاً السبب في ذلك إلى عدم معرفته مكان إقامة نجله وإن كان يتواجد في الإمارة أم لا.

وعلق:” أنا مش عارف هو هنا أو مش هنا.. نفسي أشوفه أحضنه وأخذه للمول.. متوحشوا أنا.. أصعب شيء في الدنيا إنك تُحرم من شيء ثم تتهم به.. بس دائماً أقول ربي شاهد على كل شيء..”.

عصام الشرايطي يتحدث عن إعلان مرض ابنه من أسماء لمنور

وأشار الموزع الموسيقي في حواره مع الإعلامي ربيع هنيدي إلى اختلافه مع لمنور حول إعلان مرض ابنهما ” آدم”، مؤكداً أنها اتخذت هذا القرار بمعزل عنه دون أن تستشره في الأمر، وأنه كان يود بـ التحفظ على وضع نجلهما بعيداً عن وسائل الإعلام، كون الناس غير معنية بـ الأمر.

وأوضح:” إن كنت أختلف معها في شيء.. هو الذي لم تستشرني فيه وهو الإعلان عن حالة آدم الصحية.. في أمور ما ينفعش تطلع للعلن بـ النسبة لي.. حفاظاً على صحته النفسية لأن الناس في عالمنا العربي ما عندهاش ثقافة حسن التعامل مع هذه الحالات الخاصة.. الناس دائماً تعتبرهم مش أسوياء وهو على العكس فـ ابني ما شاء الله ذكي وهو طفل طبيعي ولكن لديه حالة خاصة لازم الناس تعرف تتعامل معه..”.

وتابع:” هذا الأمر يمكن يحطه تحت ضغط.. عنده عشر سنين.. عدم الإعلان بـ النسبة لي أفضل لحالة آدم الصحية.. لأن الناس مش معنين يعرفوا بصحة ولدي هذا شيء يخصني أنا..”.

وأكد الموزع الموسيقي عصام الشرايطي في حواره مع برنامج ET بالعربي أنه يضع صور نجله آدم في غرفة ابنه الأصغر ” إسكندر” من زوجته الثانية بهية، وأنه دائماً يحدثه عنه حتى بات الأخير يرغب في لقائه واللعب معه.

أسماء لمنور تخلع زوجها عصام الشرايطي

وكانت الفنانة المغربية أسماء لمنور، أثارت جدلاً واسعاً بـ طريقة إعلانها الانفصال عن زوجها الموزع الموسيقي عصام الشرايطي، حيث ردت على سؤال وجه لها حول علاقتهما، بـ القول:” أنا لست مطلقة أنا من خلعت زوجي”.

وأضافت في تصريحاتها التي جاءت خلال استضافتها في برنامج ” توأم روحي” الذي عرض في العام 2019:” ما حصلش معي الإنكسار.. مش مسألة قوة ولكن وصلت لـ مرحلة تأكدت أنه لا بد من الانفصال”.

النهضة نيوز

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى