ثقافة منوعة ويب

أول تعليق لـ أليك بالدورين alec Baldwin على قتله لمدير تصوير فيلمه Rust

يعتبر أول تعليق لـ أليك بالدورين alec Baldwin على قتله لمدير تصوير فيلمه Rust من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

اثار حادث مقتل هاليانا هاتشينز مديرة تصوير الفيلم الجديد التي يجرى تصويره الآن Rust على يد الممثل أليك بالدورين حالة من الجدل الواسعة بين الجماهير من أنحاء العالم.

خرج أليك بالدورين ليعلق على الحادث وقتله لمديرة تصوير الفيلم وإصابة المخرجة دون عمد، خلال مواصلة التحقيقات التي تجرى على قدم وساق.

تعليق أليك بالدورين على قتل مدير تصوير فيلم Rust

علق أليك بالدورين على الحادث المأسوي الذي أودى بحياة هالينا، عبر حيابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلًا: « لا توجد كلمات تعبر عن صدمتي وحزني على الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز، زوجة وأم وزميلة لنا تحظى بحب عميق ».

وتابع حديثه في تدوينته قائلًا: «أنا أتعاون بشكل كامل مع تحقيقات الشرطة لفهم كيف حدثت هذه المأساة وأنا على اتصال بزوجها، وتقديم الدعم له ولأسرته. قلبي محطم لزوجها وابنها وكل من عرفها وأحبها».

واقعة قتل alec Baldwin لمدير التصوير

أطلق الفنان alec Baldwin النيران من المسدس الذي من المفترض أن يكون به رصاص غير حقيقي صوب مديرة التصوير في الفيلم لتصاب أعلى صدرها، ولن يتمكن الأصباء من إنقاذها لتتوفى في الحال داخل المستشفى.

الجدير بالذكر، أن أثناء تصوير الفيلم أصيب المخرج جويل سوزا أيضًا، ونقل إلى المستشفى وهو بحالة حرجة حاليًا، حيث لاتزال التحقيقات مستمرة للوقوف على ملابسات الحادث.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى