رياضة

إقالة اتحاد الكرة المصري – فكرة نيوز

إقالة اتحاد الكرة المصري جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أجاب على العديد من الأسئلة حول قضايا تتعلق باتحاد الكرة وأثارت الجدل في الأيام الأخيرة ، وحسم الجدل حول بعض القضايا الشائكة ، معلنا أنه تم اتخاذ سلسلة من القرارات الحاسمة في الهواء. . .

سبب إقالة اتحاد الكرة المصري

وقال جمال علام إن اتحاد الكرة يهتم بالدفاع عن جميع الأندية المصرية في المحافل الدولية والقارية ، وأنه من غير المناسب القول إنه أخفى رد الاتحاد الأفريقي بشأن استضافة نهائي أبطال إفريقيا ، مؤكدا أنه لم يرسل أحد ردًا إلى الاتحاد الأفريقي. العام الماضي ، ولعب الأهلي المباراة النهائية في المغرب.

وتابع ، خلال لقاء هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ، في برنامج “عن مسؤوليتي” الذي تبثه قناة صدى البلد ، “نحن مستاؤون من هزيمة إثيوبيا وعلى مستوى المنتخب الوطني ، والنقيب إيهاب جلال لم يكمل 10 أيام “.

وأشار رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، إلى أن رحيل كيروش كان خطأ ، كما كان كوبر ، ووصل بعدها للنهائي ، ولم يمنح أحد الفرصة للمدرب الحالي إيهاب جلال.

وشدد على أن هناك حملة ضد النقابة من أجل خروج مجلس الإدارة وعودة الإدارة السابقة ، متسائلاً: “طيب ذهبوا واستدعتني الجمعية العمومية”.

وردا على سؤال احمد موسى حول ضرورة الاستعجال في انتخاب ايهاب جلال قال علام: ممكن والخطأ محتمل والطريق يمكن تصحيحه والمسؤول النقابي غير ملزم بالذهاب الى الميدان بل اختيار الكادر الفني. . .

وأكد أن مباراة كوريا الجنوبية الودية ليست مكانا كما يزعم البعض ، وعدم خوض المباراة يعرض المنتخبات المصرية لعقوبات دولية.

فيما تحمس موسى على الهواء قائلاً: “تريدون أن تصفق وسائل الإعلام طويلاً وبقوة ولا تنتقد عند وقوع خطأ فهذه سمعة مصر” ، أجاب علام: هناك انتظار للبعض في المصري. اتحاد كرة القدم.

موسى وهو إيهاب جلال سيحقق انتصارات في مباراة كوريا ، إذا تغلب على إثيوبيا وأحد الفرق الأضعف ، فأجاب جمال علام ، “كلفت حازم إمام وبركات بدراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب”.

قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إن هناك 600 مليون جنيه ديون لاتحاد الكرة ، مشيرا إلى أن هناك دين على مشروع الهدف.

وتابع علام: “حمّل اتحاد الكرة مسؤولية ما يمكن أن يكون في وضع أفضل من هذا”.

وأضاف أنه عند مغادرته اتحاد الكرة عام 2016 كان هناك فائض 25 مليون جنيه ووزير الشباب على علم بموقف الشئون المادية بالاتحاد المصري لكرة القدم وحاليا تجري الوزارة تحقيقا وبعد ذلك. الانتهاء ، سوف تتخذ إجراءات.

وأوضح جمال علام أن اللاعبين يحصلون على مكافآت وليس رواتب ، ويتقاضون جزءًا من مستحقاتهم قبل مواجهة إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

كشف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن أسباب خروج كيروش من الإدارة الفنية للمنتخب المصري ، موضحا أنه لم يكن سببا لمغادرة كيروش ، كما أبلغ كيروش بعد انتهاء عقده عن رغبته في مواصلة قيادة الفريق. . لكنه طلب السفر لاستشارة عائلته للاستمرار في الفريق ، وبعد السفر شارك في اجتماع مجلس الإدارة عبر Zoom وأعلن خروجه من الاختيار.

وبشأن اختيار إيهاب جلال لتدريب المنتخب ، قال علام إنه لا توجد دولارات في الاتحاد لتوظيف مدرب أجنبي ، وبالتالي تم اختيار مدرب مصري.

وتابع: أعلن الوزير أنه سيضمن أي حصة للفني الأجنبي ، مشيرًا إلى أن إيهاب جلال لم يثق بنفسه منذ البداية بسبب الاعتداءات المتكررة التي تلقاها.

وتابع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قوله: “المدرسة البلجيكية هي الأقرب لتولي تدريب المنتخب المصري في الفترة المقبلة ، موضحًا أنه ليس لديها مشكلة في عودة كيروش لقيادة الفريق. “.

قال علام إن إيهاب جلال يتقاضى 725 ألف جنيه في الشهر ، أي أقل مما يكسبه في بيراميدز ، وكيروش يكسب 127 ألف دولار.

وأضاف ، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ، على برنامج “على مسؤوليتي” ، أنه لا يعرف من أصدر بيانا بتغيير الملعب للقمة بين الأهلي والزمالك.

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه أبلغ كيروش في أول لقاء له بعد الهزيمة في نيجيريا أن المصريين لم يحبوا الهزيمة.

وأوضح أن رئيس الاتحاد المصري وعضو المجلس لا يتقاضيان فلسا واحدا ، بل يقدمان أعمالا تطوعية ، ويتقاضىان أ.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى