ثقافة منوعة ويب

ابنة باسل خياط تثير تفاعل المشاهير بـ فيديو طريف.. شاهد ما فعلته بـ وجه والدها

يعتبر ابنة باسل خياط تثير تفاعل المشاهير بـ فيديو طريف.. شاهد ما فعلته بـ وجه والدها من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

شاركت السيدة ناهد زيدان زوجة الفنان باسل خياط مقطع فيديو طريف عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بدت فيه ابنتهما الصغرى إيزابيل وهي تضع المكياج وتهيء نفسها للخروج رفقة والدها، الذي ظهر ووجهه مغطى بـ مستحضرات التجميل.

ابنة باسل خياط

وكشف نجم الدراما العربية المشتركة في المقطع المرئي عن وقوعه ضحية لطفلته البالغة من العمر ثلاثة أعوام، وذلك من خلال محادثته لها وسؤالها عن الألوان التي اعتمدتها لمكياجه وخطتها على وجهه بشكل عشوائي غير مرتب.

وأرفقت زوجة باسل خياط المنشور بتعليق مقتضب، وصفت فيه ابنتها بـ خبيرة التجميا الخاصة بهم، قبل أن توضح أن ما فعلته في المقطع المصور، كان لرغبتها في الخروج رفقة والدها، قائلة:” Our Makeup Artist.. لابسة شتوي والحرارة 40 وبدا تاخد باسل مشوار”.

وتفاعل العديد من المتابعين مع فيديو ابنة باسل خياط من خلال وضع علامات الإعجاب والتعليق عليه، حيث جاء في التعليقات:” عملت لك اختبار كورونا ربي يحفظها”، و” يا قلبي الهضامة”، و” يا روحي أنا الله يحميا”، و” يا روحي أنا الله يحميا”، و” حبيبتي الله يسعدك”.

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور، الإعلامي صبحي عطري الذي كتب:” لا لا أهضم فيديو بـ الحياة”، والإعلامية السعودية لجين عمران التي كتبت:” وحشتني بموت فيها ربي يحفظها”، في حين اكتفت النجمة السورية هبة نور والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بـ ترك رموز تعبيرية على المنشور.

باسل خياط وهند صبري في مهرجان الجونة

وكان النجم السوري وخطيبته السابقة الفنانة التونسية هند صبري، قد أثارا الجدل قبل أيام قليلة بعد لقائهما على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، حيث ألقيا التحية على بعضهما البعض بوجود زوجة الأول السيدة ناهد زيدان التي ردت سلام النجمة التونسية بـ السلام والابتسامة.

أعمال باسل خياط

وتنافس الفنان السوري باسل خياط في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل ” حرب أهلية”، الذي جمعه بـ النجمة المصرية يسرا إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:” أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد، محمود حجازي” وغيرهم.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى