ثقافة منوعة ويب

ارتفاع حالات الإنفلونزا في الولايات المتحدة بنسبة ٢٣٪ مقارنةً بالعام الماضي

يعتبر ارتفاع حالات الإنفلونزا في الولايات المتحدة بنسبة ٢٣٪ مقارنةً بالعام الماضي من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

تشير مبيعات أدوية الأنفلونزا إلى أن نشاط الإنفلونزا في الولايات المتحدة أعلى بنسبة 23٪ حتى الآن هذا الموسم مقارنة بعام 2020.

ارتفاع حالات الإنفلونزا في الولايات المتحدة

تعكس الزيادة الكبيرة التي أظهرها التحليل المستويات المنخفضة تاريخياً للإنفلونزا العام الماضي حيث بقي الناس في المنزل وارتدوا أقنعة وحصلوا على عدد قياسي من لقاحات الإنفلونزا خلال وباء فيروس كورونا، وفقًا لما قاله الرئيس الطبي لشركة أدوية “وولغرينز”، كيفين بان.

وقال بان: “مع قيام العديد من المناطق بتخفيف قيود كورونا وقضاء الأشخاص وقتاً أطول معاً بشكل شخصي، فقد نشهد زيادة طفيفة في نشاط الإنفلونزا، ولكن يظل التطعيم ضد الأنفلونزا أمراً بالغ الأهمية قبل أن ينتشر في المجتمع.”

نشاط الإنفلونزا في لاس فيجاس

تصدرت لاس فيجاس ونيفادا قائمة المدن والولايات التي شهدت نشاط الإنفلونزا خلال الأسبوع الثالث من تشرين الأول، وفقاً لخريطة “مؤشر الإنفلونزا” على الإنترنت التي تحتفظ بها شركة وولغرينز، حسبما ذكرت شبكة سي بي إس نيوز، واحتلت مناطق ضواحي المدن المتعددة في تكساس أيضاً مرتبة عالية في نشاط الإنفلونزا، مما جعل الولاية في المرتبة الثالثة خلف ميسيسيبي من بين الولايات العشر الأولى.

هذا وتمتلك وولغرينز حوالي 9200 متجر، وهي ثاني أكبر سلسلة صيدليات في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: موقع نيوز ماكس

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى