ثقافة منوعة ويب

الإصابة تبعد المهاجم النرويجي إيرلينح هالاند عن الملاعب لعدة أسابيع

يعتبر الإصابة تبعد المهاجم النرويجي إيرلينح هالاند عن الملاعب لعدة أسابيع من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

تلقى نادي بوروسيا دورتموند الألماني ضربة قوية بعد تعرض نجمه النرويجي إيرلينح هالاند للإصابة .

وقال ماركو روزه المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني أن نجمه النرويجى إيرلينج هالاند سيغيب لعدة أسابيع بسبب تعرضه للإصابة على مستوى مفصل الورك، ليفتقد الفريق لخدماته بداية من لقاء أرمينيا بيليفيلد غدٍ السبت، في الجولة التاسعة من الدوري الألماني. 

وكتب هالاند عبر حسابه في “تويتر” مرفقا كلماته بصورته وهو يشكر الجماهير “إنه الوقت للتركيز على عملية التعافي. سأعود أقوى!”. 

Time to focus on my recovery. I’ll be back stronger! ??? pic.twitter.com/G5Ez5bohTv

— Erling Haaland (@ErlingHaaland) October 22, 2021

وكان النجم النرويجي هالاند قد عاد للمشاركة مع الفريق في مواجهة ماينز في الجولة الماضية بالبوندزليجا، بعد تعافيه من إصابة عضلية، تعرض لها خلال لقاء يونيون برلين، في الجولة الخامسة من المسابقة.

وتلقى نادي دورتموند هزيمة قاسية في الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، أمام مضيفه فريق اياكس الهولندي برباعية نظيفة، مساء الثلاثاء الماضي.

ويحتل نادي بوروسيا دورتموند وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الحالي برصيد 18 نقطة، خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 19 نقطة

والجدير ذكره أن النجم النرويجي إيرلينح هالاند خاض خلال الموسم الحالي 10 مباريات في مختلف المسابقات، سجل 13 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

النهضة نيوز _ بيروت

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى