أخبار الجزائر

العيدوني .. اللاعب الذي فضل الجزائر و بلماضي فضل عليه زروقي

شعر العديد مناصري المنتخب الوطني بحسرة كبيرة أول أمس عندما شاهدوا تألق متوسط ميدان المنتخب التونسي ذو الأصول الجزائرية عيسى العيدوني في مباراة كأس العالم أمام المنتخب الدنماركي، أين حصل على جائزة أحسن لاعب في المباراة.

قوة بدنية في وسط الميدان

وما زاد من الحسرة أكثر هو أن المواصفات التي يتميز بها العيدوني هي تلك التي يتواجد المنتخب الوطني بحاجة لها منذ اعتزال عدلان قديورة، حيث أن يتميز بقوة جسمانية كبيرة وقدرة كبيرة على قطع كرات المنافس والمساهمة في بناء الهجمات، دون اغفال طريقة لعبه التي تتميز بالقتالية والحماس الكبير.

العيدوني إختار الجزائر لكن ..

هذا وكان العيدوني قد كشف قبل عامين من الآن عن رغبته الكبيرة في تقمص ألوان “الخضر” بما أن والده جزائري وكان لم يختار بعد اللعب لتونس، وقام حتى بتصريحات أكد فيها استعدادها لتمثيل الألوان الوطنية، إلا أنه لم يستدع في ذلك الوقت.

اختيار زروقي على حسابه

وموازاة مع عدم توجيه الدعوة لعيسى العيدوني، كان التدعيم الذي حصل في وسط ميدان المنتخب الوطني باستدعاء لاعب نادي تفينتي الهولندي رامز زروقي، الذي لا يزال تواجده مع كتيبة “الخضر” يقسّم أراء الأنصار، حيث أن جانبا منهم يؤكد أنه لم يتمكن من الإقناع رغم الفرص العديدة والمتكررة التي يمنحها له المدرب جمال بلماضي.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى