ثقافة منوعة ويب

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم

يعتبر القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

 يستضيف ملعب “الأمير فيصل بن فهد” مباراة نادي الهلال وضيفه نادي الرائد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الموسم الحالي 2021 – 2022 للدوري السعودي للمحترفين .

 يستضيف ملعب “الأمير فيصل بن فهد” مباراة نادي الهلال وضيفه نادي الرائد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الموسم الحالي 2021 – 2022 للدوري السعودي للمحترفين يدخل نادي الهلال السعودي مواجهة الرائد، بمعنويات مرتفعة جدا، بعد نجاحه في التأهل إلى المباراة النهائية في دورى أبطال آسيا، بعد تغلبه على غريمه التقليدي فريق النصر بنتيجة 2 – 1، مساء الثلاثاء الماضي في الدور نصف النهائي.

ويواجه الزعيم السعودى نظيره فريق بوهانج الكوري الجنوبى في نهائي دورى أبطال آسيا في النسخة الحالية.

ويعانى الهلال من عدة غيابات بسبب الإصابة، قبل مواجهة الرائد، أبرزها: ناصر الدوسرى، موسى ماريجا وأندريه كاريلو.

وفى نفس الجولة يستضيف فريق أبها نظيره الفتح في تمام السادسة والثلث من مساء اليوم السبت، على أن تختتم بمواجهة النصر مع الاتفاق مساء غدٍ.

يذكر أن نادي الهلال يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان بسبب مشاركته في دورى أبطال آسيا، ويأتي الرائد في المركز التاسع برصيد 11 نقطة، ويتصدر الاتحاد المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، برصيد 17 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

ssc1 sd 

ssc1 hd

النهضة نيوز _ بيروت

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى