ثقافة منوعة ويب

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

يعتبر القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

يستضيف ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة نادي تشيلسي الإنجليزي وضيفه نادي نوريتش سيتي الإنجليزي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي “البريميرليج” للموسم الحالي 2021-2022.

سيسعى نادي تشيلسي للفوز بالمباراة وكسب النقاط الثلاثة بهدف مواصلة نتائجه الجيدة وصدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يغيب عن نادي تشيلسي نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، لمدة 3 أسابيع، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة فريق مالمو السويدى على مستوى الكاحل، ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى.

كما يغيب المهاجم الألماني تيمو فيرنر بسبب الإصابة في مباراة مالمو.

علما أن آخر مواجهة بين الفريقين الموسم الماضي انتهت بفوز البلوز بهدف دون رد سجله اوليفر جيرو في الدقيقة 48 من عمر المباراة ، وشهد عام 2004 أكبر نتيجة بين الفريقين حيث تفوق تشيلسي بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

يذكر أن نادي تشيلسي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف، بينما يحتل نورويتش سيتي المركز العشرين والأخير برصيد نقطتين فقط.

والجدير ذكره أن موعد المباراة في الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

النهضة نيوز _ بيروت

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى