أخبار الجزائر

بالفيديو .. مهارات الوافد الجديد للمنتخب الوطني و لاعب نابولي الايطالي

كشف الصحفي مومن ايت قاسي بان مدافع نادي نابولي كريم زدادكة سيلعب مع المنتخب الوطني الجزائري خلال التحديات المقبلة .

وتحدث زدادكة البالغ من العمر 22 عاما لـ”العين الرياضية”، عن طموحاته وأهدافه المُستقبلية، بخلاف علاقته بالثنائي الجزائري في نابولي؛ آدم وناس وفوزي غلام، الذي غادر صفوف الفريق هذا الصيف بعد نهاية عقده.

وقال الظهير الأيسر بخصوص الخيار الذي ينوي القيام به بين منتخبي الجزائر وفرنسا: “خياري واضح وهو منتخب الجزائر، وهذا القرار يعلم به الجميع منذ سنوات”.

وعن وضعه مع نابولي، في ظل ابتعاده التام عن التشكيلة الأساسية للفريق الأول، رد بقوله “أنا أتدرب وأبقى تحت أنظار المدرب لوتشيانو سباليتي، وفي حالة ما قرر الاعتماد عليّ سأكون جاهزا لإظهار أفضل مُستوياتي وتقديم أداء يسمح لي بالبقاء مع الكبار”.

وأكد زدادكة أن كلا من آدم وناس وفوزي غلام ساعداه كثيرا من أجل التأقلم مع الأجواء الإيطالية، عند التحاقه بصفوف نابولي قادما من شباب نيس الفرنسي.

وشدد المدافع الشاب بقوله على عدم علمه بالوجهة الجديدة لآدم وناس، والذي يتواجد حاليا في صراع مع إدارة نابولي التي تشترط عليه التمديد مُقابل إعارته لأحد الفرق المُهتمة بخدماته.

يُذكر أن كريم زدادكة يبقى مُرتبطا مع نابولي بعقد يمتد حتى 2024، مع وجود احتمالية كبيرة لإعارته من جديد.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى