ثقافة منوعة ويب

بدر خلف يدعو النساء إلى التحرش بـ أزواجهن ويعطي الزوجات دروسا في فن الرد.. فيديو

يعتبر بدر خلف يدعو النساء إلى التحرش بـ أزواجهن ويعطي الزوجات دروسا في فن الرد.. فيديو من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

فجر الإعلامي والمدون الإماراتي بدر خلف موجة سخرية عارمة بـ النصائح الجديدة التي وجهها إلى النساء المتزوجات حول كيفية تحرشهنَّ بـ أزواجهنَّ داخل السيارة، وشرحه للطريقة المثلى لـ رد الزوجة على امرأة قامت بمغازلة شريكها العاطفي في أحد الأماكن العامة.

بدر خلف

وغرد المدون الإماراتي الشهير بـ اسم ” كيكة” بـ منشوره الأول تحت عنوان ” تعلمي كيف تتحرشين بـ زوجك في السيارة”، حيث ظهر في الفيديو القصير، وهو يجلس داخل السيارة مرتدٍ ملابس نسائية تقليدية، قبل أن يشرع في تقليد مواء القطة والتشديد على ضرورة قيام النساء بهذا الأمر للفت أنظار أزواجهنَّ.

وقال:” في السيارة لازم تتحرشين بـ زوجك.. لازم لازم حركات الدلع.. قومي تحرشي فيه.. لاتحسسيه إنك بس زوجته.. لازم تحسسيه إنك ربيعته..”.

تعلمي كيف تتحرشين بزوجك فالسيارة ?. pic.twitter.com/81Q5hx3SXm

— Bader Khalaf | بدر خلف (@iambaderkhalaf) October 20, 2021

واستعرض في منشور آخر، الطريقة المثلى لـ رد المرأة على امرأة أخرى أخذت تغازل زوجها أثناء تواجدهم في مكان عام، حيث أشار إلى إمكانية تجاهل الرد عليها بـ الكلمات والاكتفاء بـ إمساك يد الزوج ومطالعتها بـ نظرات الثقة والغرور.

وش بتسوين اذا وحدة غازلت زوجك فالمول؟ pic.twitter.com/i5Sg9URw5r

— Bader Khalaf | بدر خلف (@iambaderkhalaf) October 21, 2021

ردود الأفعال على فيديو بدر خلف

وأثارت تغريدات المدون الإماراتي ردود فعل متباينة بين أوساط الجمهور، والتي انقسمت بين ناقد لمحتواه وساخر منه، وجاء فيها:” والله ما تروح نحب هذي الحركات”، و” كيف تطلقين بـ أسرع وقت”، و” كلامه صحيح الرجال يحبو هذه الأشياء”، و” تلوث سمعي وبصري وضميري لأني بشوف المناظر دي”.

وأيضاً:” اللي طفشانة من زوجها وتبي الفكة تسوي حركات بدر.. وأضمن لها بتفتك منه طول العمر”، و” لك يا دلع هاي من أسويها مباشر طالق بالثلاث.. نصيحة لحد يسمع نصائح بدرية ترى توديكم بداهية”، و” قول تمثيل تكفى قول تمثيل”، و” الله يصلحك بس”.

رقص بدر خلف بـ مناسبة العيد الوطني السعودي

والجدير بـ الذكر أن مشهور السناب شات، حرص على الاحتفال بـ اليوم الوطني السعودي 91، وذلك بـ وصلة رقص جديدة خرج بها على الجمهور المتابع له.

حيث بدا وهو يتمايل فرحاً وسعادة على وقع أغنية ” عاش سلمان” وعلق:” كل عام وسعوديتنا بـ ألف ألف خير.. إن شاء الله كل عام والشعب السعودي بـ ألف خير.. والله يحفظ بابا سلمان و محمد بن سلمان.. وإن شاء الله من تقدم لتقدم لكل السعودية ونشوف السعودية قمة على قمة..”.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى