ثقافة منوعة ويب

بيان : الغاء نظام التفويج والعودة للتدريس العادي

أصدرت وزارة التربية الوطنية ، اليوم ، البلاغ للاستعداد لدخول مدرسة 2023 ، وإلغاء نظام التجميع والعودة إلى التدريس العادي في جميع المراحل.

وفق ما يتم ، التخلي عن التنظيم الاستثنائي ، والعودة إلى التدريس على نظام العجيدي ، والتخلي عن الترقية ، دخول المدرسة 2022-2023.

إقرار بإلغاء الترقية والعودة إلى نظام التدريس العادي

وزارة التربية والتعليم: العودة إلى التنظيم المنتظم للتعليم في جميع مراحل التعليموزارة التربية والتعليم: العودة إلى التنظيم المنتظم للتعليم في جميع مراحل التعليم

وأكدوا في البيان أن وزارة التربية الوطنية على استعداد تام لاتخاذ الإجراءات التنظيمية والتعليمية الضرورية والملائمة عند الضرورة.

وجاء في البيان: “للتحضير لدخول المدرسة 2023/2022 ، وبحسب نتائج مجلس الوزراء المنعقد يوم الأحد 28 أغسطس 2022 ، في شقته بمدخل المدرسة ، والتي قررت تحديد موعد إقامته”. عودة الطلاب إلى المدرسة يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022.

واتباعًا لتعليمات وتوجيهات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بالتشاور مع الفاعلين الاجتماعيين. وبعد اللقاءات التي عقدت مع المنظمات الوطنية وأهالي الطلاب والنقابات المقبولة في القطاع ، وبناءً على نتائج الاجتماع الذي عقد حوله ، والذي ترأسه رئيس مجلس الوزراء ، بحضور رئيس الجمهورية . وزير التربية الوطنية ووزير الصحة ، مساء اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022.

اترك الترويج لأنه نظام منفصل

تعلن وزارة التربية الوطنية أن الموسم الدراسي الحالي سيعود إلى التنظيم العادي على كافة المستويات التعليمية ، بما يتوافق مع ما هو معمول به في هذا الشأن ، وأنها ستتخلى عن التنظيم الاستثنائي ، بينما تؤكد في الوقت نفسه على أن وزارة التربية الوطنية لا تزال على استعداد تام. اتخاذ الإجراءات التنظيمية والتعليمية اللازمة والمناسبة عند الضرورة.

أخيرًا ، هنأت وزارة التربية الوطنية جميع أعضاء المجتمع التربوي على إحساسهم الكبير بالتعليم في الآونة الأخيرة ، ودعتهم إلى تقريب الالتحاق والتضامن والفصول الدراسية لضمان دخول ناجح إلى المدرسة وبداية ناجحة لهذا. العام الدراسي.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى