أخبار الجزائر

تحكيم جزائري في مباراة هولندا أمام الإكوادور في كأس العالم 2022

من المقرر أن يقوم الجزائري مصطفى غربال، بمهمة التحكيم على مباراة هولندا أمام الإكوادور في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقد عينت الفيفا الصافرة الجزائرية لإدارة هذه المباراة المهمة و الصعبة بين منتخبين يحاول كل منها لحسم التأهل للدور الثاني .

وكان منتخب هولندا قد حقق الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام نظيره منتخب السنغال، بهدفين مقابل لا شيء، في حين فاز منتخب الإكوادور أمام منتخب قطر بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب هولندا أمام نظيره منتخب الإكوادور، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة هولندا والإكوادور في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022، على شبكة قنوات بي إن سبورتس وقنوات الكأس الرياضية.

نتيجة مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم

وخطف منتخب هولندا الهدف الأول في الدقيقة 85 عن طريق اللاعب كودي جاكبو الذي استغل تمريرة فيرنكي دي يونج، قبل أن يواصل منتخب السنغال محاولاته من أجل خطف التعادل، مع تألق حارس الطواحين، فيما قتل كلاسين المباراة بالهدف الثاني لهولندا في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى