tech تقنية

تحميل قاموس انجليزى عربى مجانا بدون انترنت اخر إصدار 2023

تحميل قاموس انجليزى عربى بدون انترنت English Arabic Dictionary للاندرويد اخر اصدار من البرامج الخاصة بالترجمة الرائعة والسريعة التي تُعين المستخدم على إيجاد المعنى الدقيق للكلمة ومرادفاتها وبعض الاقتراحات لها، هل تتذكر القاموس الورقي منذ القِدم الذي كنت تبحث فيه بالحروف الهجائية؟ كان أمر مُتعب ومُهلك للغاية، كما أنه كان يحتاج إلى الكثير من الوقت للحصول على الكلمة المُرادة، بالإضافة إلى عدم اشتماله على بعض الكلمات، ولكن مع تحميل قاموس انجليزى عربى مجانا الرائع الذي يجعلك فقط تقوم بإدخال الكلمة لتحصل على العديد من المعاني الدقيقة بنقرة زر واحدة، سواء من العربي إلى الإنجليزي أو من الإنجليزي إلى العربي بسهولة.

تحميل قاموس انجليزى عربى مجانا

هل قابلت أيضاً بعض المنشورات أو بعض المقالات الإنجليزية وشعرت بالصعوبة في ترجمتها؟ فمع تنزيل قاموس عربي انجليزي ناطق مجاني على الهاتف الذكي الخاص بك يُمكنك فقط عمل سيليكت على الجملة أو الكلمة وأختار ترجمة Q Dictionary ومن ثم ستنتقل إلى التطبيق بشكل تلقائي وترجمة ما ترغب على الفور، مع خاصية الترجمة أوف لاين دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وغيرها من المزايا الأخرى التي ستحظى بها فور تحميل قاموس انجليزى عربى بدون انترنت تابعنا وتعرف على كل ما يخص هذا التطبيق الرائع خلال هذا المقال.

تنوية : روابط قاموس انجليزى عربى بدون انترنت APK للاندرويد برابط مباشر مجانا من ميديا فاير موجودة أسفل المقال – للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن “قاموس انجليزى عربى موقع برامج بلس”.

معلومات عن تطبيق قاموس انجليزى عربى بدون انترنت 2023

قامت شركة Leapile بطرح النسخة الأولى من تحميل قاموس انجليزى عربى مجانا منذ عام 2013م تحديداً، حيث أنه مُتاح بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد، ولكنه يحتوي على الكثير من المواد الإعلانية المزعجة، لذا يُمكنك الترقية إلى النسخة المدفوعة من تطبيق English Arabic Dictionary Premium لإزالة تلك الإعلانات تماماً.

ويتحلى تنزيل قاموس انجليزى عربى مجانابالعديد من المزايا التي جعلته واحداً من أكثر برامج الترجمة الشهيرة على الساحة الحالية، حيث أنه يدعم الترجمة من اللغة العربية إلى الإنجليزية فقط والعكس دون الحاجة إلى ضبط، فقط كل ما عليك هو إدخال الكلمة المُراد ترجمتها، مع عرض شامل لكافة مقترحات الكلمة سواء الفعل الماضي لها أو الصفة منها أو الجمع والمفرد لكافة الأسماء، مع إمكانية الاحتفاظ ببعض الكلمات في قائمة المفضلة ومن ثم ترتيبها وفق ما ترغب إما بالترتيب الهجائي أو بالأحدث وهكذا.

ولكن تطبيق قاموس إنجليزي عربي لا يدعم ترجمة الجمل الكاملة، هو فقط مُختص بالكلمات، كما أنه يدعم الترجمة الصوتية أي يُمكنك إدخال الكلمة المُراد ترجمتها صوتياً وأترك الباقي عليه، ليقوم هو بترجمتها على الفور، كما أنه يتمكن من ترجمة أي كلمة داخل مواقع الويب أو منصات التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى فتحه.

شرح كيفية استخدام قاموس إنجليزي عربي ناطق مجانا؟

  • أولاً: عقب تحميل قاموس انجليزى عربى مجانا من خلال النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع.
  • ثانياً: عقب التحميل أنقر على زر الفتح لتظهر لك الشاشة التالية، هيا أنقر على زر البدء ماذا تنتظر لخوض تجربة الترجمة الرائعة عبر هذا التطبيق السهل.

بدء استخدام القاموس

  • ثالثاً: ستظهر لك شاشة البدء في الترجمة جرب الآن وأدخل أي كلمة باللغة العربية أو الإنجليزية وأنقر على زر العدسة وتابع بنفسك ماذا يجري.

شاشة بدء الترجمة

مصدر المقالة : برامج بلس

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى