tech تقنية

تحميل متجر جوجل بلاي Google Play أخر تحديث للاندرويد 2023

تحميل متجر جوجل بلاي Google Play Apk متاح للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 2023 لتحصلو على أفضل ألعاب الأندرويد بالإضافة إلى العديد من البرامج والتطبيقات التي قام ببرمجتها نخبة كبيرة من المبرمجين والمطورين وكُبرى الشركات العالمية، ليتم طرحها بشكل رسمي على google play لتنزيل الأمن على تلك التطبيقات والألعاب.

والجدير بالذكر أن تنزيل متجر play لن يقتصر عليه الحصول على بعض الألعاب والتطبيقات بل هو متجر متكامل يمكنك الحصول منه على أشهر وأفضل الكتب الإلكترونية بالإضافة إلى المزيد من الأفلام وبعض المقاطع الموسيقية الغربية والعربية والعالمية فكل ما تبحث عنه ستجده على الفور عبر تحميل متجر جوجل بلاي على جهازك.

كما أن المتجر يمكنك من خلاله معرفة أراء المستخدمين حول تطبيق معين أو فيلم ما أو لعبة بعينها، كما أنك سترى من خلال تنزيل جوجل بلاي عربي درجات تقييم كل تطبيق على حِدى، كما يشتمل على معلومات عامة حول كل تطبيق أو لعبة من حيث الحجم واسم الإصدار والشركة المالكة للتطبيق، كما يمكنك الحصول على أحدث الإصدارات من خلال متجر سوق بلاي.

تم إطلاق متجر play من قِبل شركة جوجل نفسها وتم ذلك في عام 2008 شهر أكتوبر على وجه التحديد، وتم عمل اتفاقية ببن شركة جوجل ومطوري نظام تشغيل الهواتف الذكية الأندرويد ليتم من خلاله وضع العديد من التطبيقات والألعاب وأشياء أخرى مفيدة تتوافق جميعها مع نظام التشغيل الأندرويد.

والجدير بالذكر أن شركة Google طرحت رابط تحميل متجر جوجل بلاي 2023 لأكثر من دولة بحيث يعمل المتجر بشكل مختلف حسب كل مكان، حيث أن هناك بعض التطبيقات والأفلام غير مصرح بتحميلها في بعض الدول العربية عن الدول الأوروبية، ويمكن الحصول على هذه التطبيقات أو الألعاب بشكل مجاني فقط عبر النقر على زر التثبيت أو يمكن الحصول على البعض الأخر مقابل مبلغ من المال أو اشتراك شهري ويمكن الدفع بأكثر من طريقة ولكن الكاش غير متوفر.

ويشتمل المتجر حالياً منذ أول يوم صدور له على ما يقرب من 2.8 مليون برنامج ولعبة مسلية للغاية ومن أفضل ما ستجده أن المتجر منوع وبه العديد من التصنيفات المقسمة بشكل منظم للغاية، كما أنها تشتمل عل  أقسام مختلفة كي تشبع أهواء ورغبات كل مستخدم لذلك بلغت نسبة play store تحميل أكثر من مليار مستخدم حول العالم في فترة زمنية وجيزة للغاية، مما أثبت نجاحه وأصبح مصدر ثقة وأمان لتحميل المستخدمين ما يرغبون فيه من تطبيقات وألعاب وغيرها من الأشياء الأخرى.

مصدر المقالة : برامج بلس

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى