tech تقنية

تحميل متجر هواوي للتطبيقات اب جاليري AppGallery اخر اصدار 2023

تحميل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery لجميع إصدارات هواتف هواوي، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل متجر هواوي على العديد من أنواع هواتف الأندرويد الأخرى، حيث أنه متجر من نوع مختلف يجعلك تجوب كافة الألعاب والتطبيقات التي تهمك، مع وجود العديد من البرامج والألعاب الحصرية التي لا يمكن تنزيلها من أي متجر أخر، ليس هذا فقط بل يشتمل متجر AppGallery على العديد من الفئات لسهولة الوصول إلى البرنامج أو اللعبة التي ترغب بها.

تحميل متجر هواوي اب جاليري AppGallery

لذا يُعد تنزيل متجر تطبيقات هواوي AppGallery أمر ممتع للغاية، خاصةً مع ميزة المراقبة الأهلية التي تجعلك مطمئن على أطفالك أثناء التجول والتصفح على المتجر لتنزيل ما يليق بمرحلتهم العمرية، مع دعم كامل للعديد من اللغات المختلفة حتى يتسنى لكافة المستخدمين فهم وتصفح كافة أقسامه باللغة التي ينتمون إليها، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى  التي يتحلى بها تحميل متجر هواوي apk والتي سنسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

تنوية : روابط تنزيل متجر تطبيقات هواوي huawei AppGallery برابط مباشر مجانا للاندرويد من ميديا فاير موجودة أسفل المقال – للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن “متجر هواوي موقع برامج بلس”.

معلومات عن متجر هواوي للتطبيقات AppGallery 2023

اعتقد البعض عن طريق الخطأ أن تحميل متجر هواوي AppGallery قد تم طرحه عقب حظر الولايات المتحدة الأمريكية لمتجر جوجل بلاي لكافة هواتف هواوي، بل إنه كان متوفرا ولكن لم يحصل على اهتمام مبرمجيه إو مستخدميه لأنه كان لا يشتمل على كافة النطبيقات أو التحديثات المطلوبة، لذا لم تهتم شركة هواوي بقرار أمريكا، عقب الحظر قامت بتحديث متجر هواوي للتطبيقات وأولته اهتمام بالغ وأضافت إليه العديد من البرامج والألعاب الحديثة.

كما أن تحميل متجر هواوي للتطبيقات AppGalleryيحتوي على كم هائل من أشهر ألعاب الأكشن والمغامرة فضلاً عن تطبيقات التواصل الاجتماعي وبرامج الخدمات الالكترونية ووسائل المواصلات وغيرها من التصنيفات الأخرى، وهو متوفر للعديد من بلدان العالم كما أنه لا يقتصر على هواتف هواوي فقط، بل يعمل بكفاءة على أجهزة هونر وسامسونج وغيرها من هواتف الأندرويد الأخرى، فهو يُعد بديل قوي عن متجر جوجل بلاي بل يتفوق عليه في بعض الخصائص.

أبرز فئات وتصنيفات متجر هواوي للتطبيقات AppGallery

  1. ألعاب.
  2. ميديا وترفيه.
  3. أدوات.
  4. برامج التواصل الاجتماعي.
  5. برامج تعليمية.
  6. كتب ومراجع.
  7. برامج تصوير.
  8. برامج مأكولات ومشروبات.
  9. سفر ووجهات.
  10. تسوق.
  11. برامج أعمال.
  12. برامج خاصة بالأطفال.
  13. برامج مالية.
  14. رياضة وصحة. 

جولة سريعة حول واجهة متجر هواوي اب جاليري AppGallery 2023

عقب تحميل متجر هواوي للتطبيقات من خلال الرابط المتوفر أسفل الموضوع، أو من خلال الموقع الرسمي لشركة هواوي، عند الفتح ستجد أن الواجهة تتمتع بتصميم سهل وبسيط وألوان وجذابة للغاية، حيث أنه ينقسم إلى أربعة أقسام وهم كالتالي:

  • Featured: وستجد داخل هذا القسم العديد من التطبيقات والألعاب المُميزة التي حصلت على نسب تحميل كبيرة وحصدت العديد من التقييمات المرتفعة من قِبل المستخدمين، حتى يتسنى لك الاستمتاع بتصفح باقة مميزة من أهم الألعاب والبرامج.
  • Categories: يُمكنك من خلالها معرفة أهم التصنيفات والأقسام التي يشتمل عليها متجر هواوي اب جاليري لسهولة الوصول إلى اللعبة المنشودة أو التطبيق الذي ترغب في الوصول إليه.
  • Top: وستجد داخل هذا القسم أفضل وأكثر البرامج والألعاب من حيث الشهرة والاكتساح والتي وصلت إلى مراكز متقدمة على مستوى جميع البرامج والألعاب التقنية.
  • Me: وهي الصفحة الخاصة بحسابك الخاص والتي تتضمن إعداداتك الخاصة للمتجر أو الهدايا التي حصلت عليها بالإضافة إلى سجل مشترياتك داخل المتجر والبحث عن التحديثات الأخيرة.

واجهة متجر هواوي اب جاليري

هل يستوجب تسجيل الدخول وإنشاء حساب داخل متجر هواوي AppGallery؟

لا يستوجب المتجر تسجيل الدخول على الإطلاق أو إنشاء حساب من أجل القدرة على التحميل والتصفح، ولكن يجب فقط أن تقوم بالموافقة على سياسة الاستخدام والخصوصية حتى يتسنى لك البدء في استخدامه.

ما هو الفرق بين تحميل متجر هواوي AppGallery ومتجر جوجل بلاي؟

  • متجر اب جاليري لا يحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول من أجل القدرة على التصفح والتحميل، على عكس جوجل بلاي الذي لا يمكن إتمام أي شيء بداخله سوى بانشاء حساب خاص بك.
  • للقدرة على تحميل التطبيقات المحظورة داخل الدولة التي تقطن بها من متجر جاليري كل ما عليك فعلا هو تغير إعدادات المتجر من الداخل للدولة التي ترغب في التغير إليها دون الحاجة إلى خداعه بتنزيل برامج تغير الفي بي إن لتنزيل البرامج المحظورة.
  • يحتوي اب جاليري على مجموعة كبيرة من البرامج والألعاب الحصرية التي ينفرد بها دون غيره من المتاجر.

هل يمكن تحميل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery على هواتف الايفون؟

الجدير بالذكر أن هواتف آبل لا تقبل التحميل سوى من متجر اب ستور ونادرا ما تقبل المتاجر البديلة، كما أن شركة هواوي طرحت أساسا متجر اب جاليري ليعمل على هواتف الأندرويد فقط.

ما هي أبرز عيوب تنزيل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery؟

  1. عندما يقوم غير المستخدم الصيني باستخدام المتجر يجده أنه غير مُجدى بنسبة 100% مثل متجر جوجل بلاي، لأنه يخدم أكثر المستخدم الصيني.
  2. لا يحتوي على كم كبير من البرامج الفريدة كما يُذاع.
  3. لا يحتوي على عدد كبير من البرامج والألعاب.
  4. لا يوجد منه نسخة تعمل على هواتف الأيفون.
  5. لا يدعم اللغة العربية.

مميزات تحميل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery 2023

  1. يتمتع تحميل متجر هواوي بحجم صغير للغاية وخفيف على كافة أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.
  2. يحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب الرائجة والشهيرة.
  3. خاصية الرقابة الأهلية التي تجعل الوالدين في اطمئنان تام على استخدام أطفالهم للمتجر.
  4. التحميل الأمن لأي برنامج أو لعبة من المتجر.
  5. يوفر متجر التطبيقات هواوي AppGallery كافة التفاصيل الخاصة بكل تطبيق ولعبة حتى يتسنى للمستخدم معرفة بعض المعلومات عن العنصر قبل تحميله.
  6. توفير كافة الإصدارات الحديثة لكل عنصر داخل المتجر لمتابعة أحدث النسخ لكل تطبيق ولعبة.
  7. يدعم تنزيل متجر هواوي العديد من اللغات المختلفة مما ساهم في انتشاره على مستوى دول العالم أجمع وليس الصين فقط.
  8. لا يتطلب تسجيل الدخول أو حساب من أجل تصفح وتحميل أي عنصر داخل المتجر.
  9. تحميل متجر هواوي للتطبيقات مُتاح بشكل مجاني بالكامل.
  10. خاصية تفعيل الإشعارات الخاصة بكل تحديث يتم توفيره على المتجر.

متاجر اندرويد أخري للتطبيقات متاحة للتحميل مجانا :-

معلومات تقنية حول ملف تحميل تطبيق متجر هواوي اب جالري AppGallery 2023

تحميل متجر هواوي للتطبيقات اب جاليري AppGallery
💿اسم التطبيقمتجر هواوي اب جاليري AppGallery
🔃نسخة التطبيقV12.4.1.302
📊حجم التطبيق50 ميجابايت
🗓تاريخ التطبيق01 سبتمبر 2022
🏢الشركة المطورةHUAWEI
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفمتاجر اندرويد
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.0000.000

روابط تحميل متجر هواوي اب جاليري AppGallery للأندرويد اخر اصدار 2023

لـ تنزيل متجر هواوي AppGallery APK للأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير مجانا لكل من لديه مشكلة مع متجر جوجل بلاي إضغط علي زر التحميل التالي وفي حالة وجود مشكلة في التنزيل أو للإستفسار الرجاء ترك تعليق وسوف يتم الرد عليكم في أسرع وقت.

مصدر المقالة : برامج بلس

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى