ثقافة منوعة ويب

تردد قناة كوين ألوان الجديد 2021 Queen بديل دراما على نايل سات

يعتبر تردد قناة كوين ألوان الجديد 2021 Queen بديل دراما على نايل سات من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

تردد قناة كوين ألوان الجديد 2021 لشهر نوفمبر أصبح محط اهتمام الملايين من المتابعين في الدول العربية بعد الخلل التقني الذي أصاب القمر الصناعي نايل سات، حيث يشتكى المشاهدين من فقدان إشارة بث العشرات من القنوات المحلية الشهيرة، ومن أبرز القنوات التي يبحث عنها الجمهور بصورة مكثفة تردد قناة كوين ألوان الجديد 2021 البديل لقناة دراما على قمر نايل سات، وذلك من أجل الاستمتاع بمتابعة جميع المسلسلات التي تنفرد بتقديمها القناة.

تردد قناة كوين ألوان الجديد

قناة كوين دراما من القنوات التي تشغل الكثير من المشاهدين ، القناة الجديدة من مجموعة كوين ميديا ​​جاءت بسبب ارتفاع نسبة مشاهديها ومتابعة الدراما التركية في الوطن العربي خلال السنوات الماضية ، لذلك تعاونت مع قناة دراما ألوان لبث القناة الجديدة ، حيث قامت المجموعة بنقل قناة Queen على قناة كوين ألوان وبدأت بث المسلسل من ببث المسلسل.

قناة كوين

تعرض قناة كوين ألوان محتوى ترفيهي متنوع على مدار الساعة فهي تعمل على توفير أجدد المسلسلات المصرية الاجتماعية والكوميدية والتراجيدية، كما أنها تبث المسلسلات بدون فواصل، لذلك لقيت قناة كوين ألوان شهرة كبيرة جداً في الدول العربية.

وقد انطلقت القناة الدرامية الشهيرة في شهر رمضان المبارك حيث وفرت للمتابعين أقوى وأهم المسلسلات التي شاركت في الماراثون الرمضاني، ومن أبرز المسلسلات التي عرضتها مسلسل موسى، الاختيار، هجمة مرتدة، القاهرة كابول، نسل الأغراب، وغيرها من الأعمال الدرامية المميزة.

تردد قناة كوين ألوان الجديد 2021 على نايل سات

نايل سات
القمر الصناعي

12604
التردد

27500
الترميز

أفقي
الاستقطاب

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى