ثقافة منوعة ويب

تعرض منزل النجم الأرجنتيني ديبالا للسرقة في مدينة تورينو الإيطالية

يعتبر تعرض منزل النجم الأرجنتيني ديبالا للسرقة في مدينة تورينو الإيطالية من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

حقق نادي يوفنتوس فوزا صعبا على مضيفه زينيت بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين في مدينة بطرسبرغ الروسية الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وكان النجم الأرجنتيني ديبالا ضمن قائمة الفريق في روسيا ولكن هذه الرحلة إلى الخارج كلفته غالياً حيث تعرض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي للسرقة، حيث اقتحم لصوص منزله الواقع في مدينة تورينو أثناء غيابه . 

Scarrafò ?, lo so che mi leggi: non hai nulla da dire su questo?#KTMhttps://t.co/T6X4x8g5Yp

— ??????? ????? ???? Ⓝ????? ? (@Brigate_Azzurre) October 22, 2021

وتم استهداف منزل المهاجم الأرجنتيني الواقع بين تورينو ومونكالييري من قبل لصوص اقتحموا المنزل من نافذة في الطابق الأرضي.

وأثار أحد الحراس الذين كانوا يجوبون المنطقة ناقوس الخطر بعد رؤية الحركة داخل الفيلا التي كان من المفترض أن تكون فارغة، لكن اللصوص تمكنوا من الفرار، بعد أن تمت سرقة مجموعة قيمة من الساعات، لكن اللاعب لا يزال يقوم بجرد ممتلكاته لمعرفة حجم الخسائر بحسب صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية .

ولم يكن ديبالا اللاعب الوحيد في إيطاليا الذي تعرض للسرقة، حيث تعرض كلاوديو ماركيزيو لاعب يوفنتوس السابق قبل عامين للتهديد بمسدس مع زوجته في منزله في فينوفو من قبل مجرمين، ومؤخرا تمت سرقة سيارة مدرب نابولي لوتشيانو سباليتي.

ويستعد ديبالا حاليًا للتواجد مع يوفنتوس في المباراة المقبلة أمام إنتر ميلان يوم الأحد وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي

النهضة نيوز _ بيروت

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى