in

تعرف على الموسم الثالث من لعبة call of duty mobile

تعرف على الموسم الثالث من لعبة call of duty mobile

تم تحديد الهدف – نحن ذاهبون إلى اليابان. يقدم الموسم 3 خرائط جديدة متعددة اللاعبين وأنماط وتحديات جديدة للعبة وأسلحة جديدة والمزيد.

يقدم لكم Tokyo Escape ، الموسم الثالث من Call of Duty: Mobile. يُطلق الموسم الثالث في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، بداية فصل جديد بالإضافة إلى مجموعة كاملة من المحتوى الجديد ، بما في ذلك خريطتان جديدتان للعبة متعددة اللاعبين ، وأسلحة جديدة ، وميزة Overclock ، ومخططات العملاء والأسلحة الجديدة ، والأحداث والتحديات ، و 50 مستوى جديدًا مكافآت يمكن ربحها عبر Season 3 Battle Pass.

تعرف على الموسم الثالث من لعبة call of duty mobile
تعرف على الموسم الثالث من لعبة call of duty mobile

خرائط جديدة متعددة اللاعبين: Oasis و Coastal

انتقل بالقتال إلى مواقع جديدة حيث تنضم Oasis و Coastal إلى تناوب خريطة الموسم الثالث متعددة اللاعبين. تم تقديم Oasis لأول مرة في Call of Duty: Modern Warfare 3 ، وهو يمثل المشهد في فندق صحراوي فاخر. تتحدى هذه الخريطة المتوسطة الحجم العملاء لخوض معركة عبر فناء الفندق والمنتجع الصحي وموقف السيارات ، باستخدام كل فرصة للتغلب على الخصوم والتغلب عليهم.

Coastal هي خريطة جديدة تمامًا تقع في مدينة ساحلية مريحة. السماء صافية والطقس مثالي للمنافسة. حارب في الهواء الطلق عبر ممرات واسعة ومعبدة أو نسج من خلال المواقع الداخلية على الخريطة في طريقك إلى الهدف التالي.

أوضاع جديدة متعددة اللاعبين: السيوف والأحجار ، الأوضاع الليلية

تنافس في قوائم التشغيل متعددة اللاعبين الجديدة مع تقديم Swords & Stones and Night Modes ، والتي ستصل لاحقًا في الموسم الثالث. في Swords & Stones ، ينتشر العملاء بأسلحة المشاجرة والقنابل اليدوية فقط. اقضِ على الأعداء لتعزيز حركتك وسرعة الهجوم ، وقاتل من أجل مهارة عميل Shadow Blade عندما تنزل من الجو على الخريطة.

جهز نظارات الرؤية الليلية المشحونة بالبطارية في الأوضاع الليلية المحدثة. انزل بقتلك عندما لا يزال الضوء مضاءً ، ثم انطلق بعيدًا عندما يحين وقت إعادة الشحن. ابقَ حادًا واستمع إلى كل خطوة في الظل.

تحديات موسمية جديدة: اكسب Overclock و Renetti

في وقت لاحق في تحدي موسمي جديد ، تعد ميزة Overclock Perk مثالية للعميل الذي يحب إخراج الأسلحة الكبيرة ، مما يزيد بشكل كبير من سرعة شحن مهارات العميل.

احصل على Renetti في تحدٍ آخر. من المؤكد أن مسدس إطلاق النار هذا سيصبح ثانويًا مفضلًا لدى العديد من العملاء. تحقق مرة أخرى كثيرًا لمعرفة المزيد من التحديات الموسمية على طول الطريق ، واعرض المزيد من المكافآت مع وضع قدراتك على المحك.

فئة باتل رويال جديدة: Spotter

قم بإخلاء السماء من تهديدات العدو باستخدام Spotter ، أحدث فئة من Battle Royale والتي ستصل لاحقًا هذا الموسم في تحدي موسمي “Quick Hands”. يلعب Spotter دور دعم أساسي في أي فرقة Battle Royale كمتخصص في مكافحة الطائرات. سيكون الحدث متاحًا في الموسم الثالث في أوائل شهر مايو.

شاهد أيضا : كيف تحصل على CP مجاني في COD Mobile

كتب من قبل موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خلطات منزلية طبيعية بأقل التكاليف لترطيب الوجه - موقع ثقافة ويب

خلطات منزلية طبيعية بأقل التكاليف لترطيب الوجه

الخلطة السحرية لتنظيف الثلاجة في 5 دقائق بدون خلع الأرفف من مكانها - موقع ثقافة ويب

الخلطة السحرية لتنظيف الثلاجة في 5 دقائق بدون خلع الأرفف من مكانها