ثقافة منوعة ويب

تفاصيل إسقاط طائرة مسيرة أطلقها الإرهابيون في إدلب على قاعدة حميميم الروسية في سورية

يعتبر تفاصيل إسقاط طائرة مسيرة أطلقها الإرهابيون في إدلب على قاعدة حميميم الروسية في سورية من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

أسقطت الدفاعات الجوية الروسية الموجودة في قاعدة حميميم في سورية طائرة مسيرة انطلقت من منطقة خفض التصعيد في إدلب، دون أن تسفر عن وقوع إصابات أو أضرار مادية.

فقد نقلت وكالة تاس الروسية عن نائب قائد مركز المصالحة الروسي في سورية الأدميرال فاديم كوليت، قوله، بأن الوسائل الروسية لمراقبة المجال الجوي في قاعدة حميميم الجوية في سورية، رصدت طائرة مسيرة أطلقها إرهابيون، مضيفاً أن صاروخ بانتسير-إس والمدفعية قامت بإسقاطها.

وقال كوليت: “الساعة 12:30 اكتشفت وسائل سيطرة الأجواء في قاعدة حميميم طائرة مسيرة انطلقت من المنطقة الخاضعة لسيطرة المسلحين في منطقة خفض التصعيد في إدلب”.

ووفقاً للمسؤول، تم تدمير الهدف المحمول جواً بعيداً عن القاعدة بصاروخ أطلق من نظام بانتسير، وأكد كوليت أنه “لم تقع إصابات أو أضرار مادية بسبب الحادث”.

وقال المسؤول أن “مركز المصالحة الروسي يحث قادة الميليشيات على إيقاف الاستفزازات المسلحة والشروع في طريق الحل السلمي للوضع في المناطق الواقعة تحت سيطرتهم”.

المصدر: وكالة تاس

ظهرت المقالة تفاصيل إسقاط طائرة مسيرة أطلقها الإرهابيون في إدلب على قاعدة حميميم الروسية في سورية أولاً على وكالة الوطن الإخبارية.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى