ثقافة منوعة ويب

تفاصيل مسابقة توظيف سونلغاز 2023

أعلن اليوم المدير العام لمجمع سونلغاز ، مراد عقال ، عن تفاصيل مسابقة المشتريات سونلغاز 2023. سيتم التوظيف في المجمع العام المقبل على أساس الوظائف الشاغرة.

مسابقة Sonelgaz 2023 للتوظيف حسب الوظائف الشاغرة

واضاف مراد عجل امس الاثنين على هامش زيارته لولاية البيض تجنيد مع الشركات التابعة لشركة Sonelgaz. العملية على المستوى الوطني مجمدة حاليا. وأشار إلى أن عملية إعادة الهيكلة بدأت منذ أن بدأ المجمع عام 2022. حيث تضم الآن 14 شركة تحتفظ بأرباح الموظفين. في انتظار افتتاح منطقة التوظيف Sonelgaz 2023 العام المقبل حسب الوظائف الشاغرة.

كما أعلن مراد عجل ، الرئيس والمدير العام لشركة Sonelgaz ، عن إصدار تعليمات إلى مديري القطاع على المستوى المحلي. عدم قطع التيار الكهربائي عن جميع البلديات التي تسدد الديون حتى لا يقاطع مصالح المواطنين.

وأوضح عجل أن الموضوع يتعلق أيضا بآبار الإمداد بالمياه ومصالح مؤسسة “الجزائرية أورا”. وعلى حد قوله فإن “هذه الإجراءات تصب في مصلحة المواطنين باعتبار أن سونلغاز مواطنة مجمع”.

وفي سياق متصل ، كشف أن رسوم سونلغاز لعملائها على المستوى الوطني تجاوزت 170 ألف مليار دينار. وأضاف أن حجم الديون زاد أربع مرات في السنوات الثلاث الماضية بسبب آثار جائحة كورونا. يشار إلى أن الشركة بدأت هذا العام عملية تحصيل الديون. ودعا من لم يدفعوا تلك الرسوم إلى الاقتراب من المصالح التجارية لشركة سونلغاز لتسوية أوضاعهم والاستفادة من الإجراءات التي تيسر ذلك ، وخاصة السداد على أقساط.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى