ثقافة منوعة ويب

تقديم موعد الانتخابات استهداف سياسي للحد من المشاركة

يعتبر تقديم موعد الانتخابات استهداف سياسي للحد من المشاركة من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

قال عضو تكتل “لبنان القوي” سيزار أبي خليل، في حديث متلفز، إن “حزب الله وقف إلى جانبنا بقانون الانتخاب، لأن هذا حق يعطى بالقانون ولا يمكن سحبه ونقدر موقفه”، لافتاً إلى أن “تقريب موعد الانتخابات، هو استهداف سياسي للحد من المشاركة، ويقوم به المتضررون من الانتخابات”.

وأشار أبي خليل إلى أن “من اليوم وحتى الانتخابات، سوف يجدون الأزمات، وهناك أزمة مازوت ومواصلات في الشتاء، وكل ما يتم تقريب الانتخابات، سيكون هناك أزمات أكثر والناس لن تنتخب”.

ورأى أن “في عام 2009 كان هناك أكثرية، وبقيت تؤجل الانتخابات إلى أن أصبح هناك أكثرية بوجهها، واليوم هناك أكثرية تتشكل من رئيس مجلس النواب نبيه بري، ويعمل بها المستقبل والقوات اللبنانية”.

وأكد أبي خليل “أننا سوف نطعن بالمواد التي تراجعت عن الإصلاحات في قانون الانتخابات، ولا يمكننا أن نطعن بقانون الانتخابات بأكمله”، مشيراً إلى أن “كل الأحزاب سوف تتراجع في الانتخابات، إلا أن القوات اللبنانية سوف تتراجع بضعفي تراجع التيار الوطني الحر”.

موقع النشرة

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى