ثقافة منوعة ويب

جدول ترتيب الميداليات ألعاب التضامن الإسلامي 2022

نقدم لك جدولاً حصريًا حول لوحة المتصدرين الميدالية من المصدر ألعاب التضامن الإسلامي 2022 . أيضًا جدول وجدول يومي لجميع مسابقات كرة القدم وألعاب القوى والمسابقات الأخرى.

تقام ألعاب اتحاد التضامن الإسلامي لعام 2022 كل أربع سنوات ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

كانت هذه الألعاب: ألعاب القوى ، السباحة ، الغطس ، كرة الماء ، المبارزة ، التنس ، تنس الطاولة ، رفع الأثقال ، كرة القدم ، كرة السلة ، الكرة الطائرة ، كرة اليد ، التايكوندو ، الكاراتيه ، ركوب الخيل ، الخماسي للأشخاص ذوي الإعاقات الذهنية وكرة القدم. ضعاف البصر.

جدول ميداليات ألعاب التضامن الإسلامي 2022

هذه هي البرامج الحصرية للخدمة الإخبارية للميداليات في ألعاب التضامن الإسلامي 2022 التي أقيمت في قونية ، تركيا.

يمكنك متابعة الجزائر ومصر والمغرب وتونس والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين ودول أخرى.

وألغيت النسخة الثانية التي كان من المقرر إقامتها في إيران عام 2009 ، وأقيمت النسخة الثالثة في إندونيسيا عام 2013 ، وشاركت فيها 39 دولة إسلامية ، وكانت هناك 13 مسابقة: ألعاب القوى ، والسباحة ، والرماية ، وكرة الريشة ، وكرة السلة. وكرة القدم والكاراتيه. والتايكواندو والتنس والكرة الطائرة وكرة الطائرة الشاطئية ورفع الأثقال والوشو.

أقيمت النسخة الرابعة في أذربيجان عام 2017 ، وشاركت فيها 54 دولة وكانت هناك 20 رياضة مختلفة: ألعاب القوى ، ألعاب لذوي الاحتياجات الخاصة ، الغوص ، السباحة ، كرة الماء ، كرة السلة (3X3) ، كرة القدم ، الجمباز ، تنس الطاولة وكرة اليد ، الجودو ، المصارعة ، الرماية ، التنس ، الكرة الطائرة ، الملاكمة ، الكاراتيه ، التايكوندو ، رفع الأثقال ، الجودو للمكفوفين.

كان من المقرر أن تقام هذه النسخة من البطولة في الفترة من 20 إلى 29 أغسطس 2021 ، لكن الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي قرر إقامتها في الفترة من 9 إلى 18 أغسطس 2022 بسبب الوضع الصحي الحالي. بسبب تفشي وباء كورونا ولأن الاتحاد يريد مشاركة جميع الدول الأعضاء.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى