in

حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض

حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض - موقع ثقافة ويب

حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض قامت وزارة الصحة بتخصيص خدمة حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض وتعتبر هذه الخدمة مهمة للغاية فهي تعمل على منع التزاحم والتكدس وللخدمة حجز الموعد طريقة معينة وإليكم في المقال التالي طريقة حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض.

معلومات عن مستشفى الشميسي بالرياض

تأسست مستشفى الشميسي في مدينة الرياض يوم الأحد الموافق 8 من ربيع الآخر 1376 هـ والذي يوافق 11 نوفمبر 1956 ميلاديًا، وتلك المستشفى معروفة باسم مدينة الملك سعود الطبية وتضم الكثير من المباني والأقسام وتوفر المستشفى إلى المرضى ما يقرب إلى 1400 سرير بالإضافة لتوفيرها لوظائف لكافة المواطنين سواء في المملكة العربية السعودية أو من حول العالم.

ولأن المستشفى تقع في حي الشميسي بالرياض ظن البعض أن اسمها هو مستشفى الشميسي، فلدى المستشفى الكثير من المستشفيات الرئيسية على سبيل المثال المستشفى العام والولادة الأطفال كما أن المستشفى لديها الكثير من المراكز الصحية المختلفة مثل مركز الملك فهد الخيري لمختلف أمراض الكلى ومركز طب الأسنان.

كيفية حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض

يتم حجز الموعد في المستشفى بالاعتماد على أكثر من طريقة وإليكم في السطور الآتية طريقة حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض من خلال الموقع الإلكتروني:

  • أولًا يتم التوجه إلى الرابط الخاص بحجز موعد في الموقع الخاصة بوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية من خلال النقر على ذلك الرابط “من هنا”.
  • بعد ذلك يتم تسجيل الدخول من خلال الحساب الخاص ببوابة النفاذ الوطني الموحد أو يتم التسجيل بالاعتماد على اسم المستخدم مع كتابة كلمة المرور.
  • بعد ذلك يتم اختيار المستشفى من الصفحة الرئيسية.
  • القيام بتحديد القسم المرغوب زيارته ثم يتم اختبار الموعد المناسب.
  • بعد ذلك يتم النقر على أمر حجز الموعد.
  • النقر على أمر موفق.

شاهد أيضًا: مستشفى السعودي الألماني بجدة حجز موعد

طريقة حجز موعد مستشفى الرياض عبر التطبيق

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بتوفير تطبيق يمكن تحميله على جميع الهواتف الذكية وسمي ذلك التطبيق باسم موعد وذلك بعد التأكد من التحويل من مراكز صحية إلى مراكز معتمدة من وزارة الصحة وإليكم في السطور الآتية الخطوات المتبعة في ذلك:

  • التوجه إلى التطبيق الخاص بالحجز وهو موعد من خلال النقر على ذلك الرابط “من هنا”.
  • بعد ذلك يتم تسجيل الدخول من خلال وضع البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.
  • بعد ذلك يتم اختيار المستشفى المرغوب زيارتها.
  • بعد ذلك يتم النقر على أمر حجز الموعد.
  • يظهر إليكم مجموعة من التعليمات يتم الموافقة عليها ثم يقوم الشخص بملء كافة الحقول الخاصة بتفاصيل عنه.
  • يتم كتابة بعض المعلومات التي تساعد على التواصل مع الشخص دون أدنى جهد.
  • بعد ذلك يتم النقر على أمر حجز.

طريقة الحجز في مستشفى الشميسي تويتر

قامت المستشفى بتوفير رابط خاص بها لإمكانية التواصل معها عبر التويتر وذلك الرابط هو “من هنا”، فمن خلال ذلك الرابط سيتم إرسال رسالة وسرعان ما سيتم الرد عليكم وسيتم حجز الموعد على الفور.

رقم هاتف مستشفى الشميسي بالرياض

قامت المستشفى بتوفير رقم خاص بها ويمكن التواصل من أجل الاستفسار أو التساؤل عن أمر من خلاله وذلك الرقم هو 19910 وهناك رقم أخر وهو 966114355555 وهذه الخدمة تساعد في الحفاظ على أرقام المراجعين وتساعد المرضى في التواصل مع الطبيب بشكل مباشر دون الانتظار.

يمكن أيضًا أن يتم التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالمستشفى من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالحجز وهو [email protected]، فمن خلال الطرق السابقة يمكن التواصل مع المستشفى وحجز الموعد ويلزم الذهاب في الموعد المحدد منعًا للتكدس والازدحام.

شاهد أيضًا: حجز موعد مستشفى قاعدة الملك عبدالعزيز بالظهران

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول حجز مواعيد مستشفى الشميسي.

كتب من قبل موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أرخص تامين طبي لتجديد الإقامة 1443 - موقع ثقافة ويب

أرخص تامين طبي لتجديد الإقامة 1443

حجز تذاكر قطار الرياض الشرقية 1443 - موقع ثقافة ويب

حجز تذاكر قطار الرياض الشرقية 1443