ثقافة منوعة ويب

حقيقة تحصيل غرامات على طلبة الجامعات الغير حاصلين على لقاح كورونا

يعتبر حقيقة تحصيل غرامات على طلبة الجامعات الغير حاصلين على لقاح كورونا من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

انتشرت أخبارا خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد تحصيل غرامات على طلبة الجامعات الغير حاصلين على لقاح كورونا، وتشدد الجامعات المصرية على ضرورة أخذ لقاح كورونا ومنع غير الحاصلين على اللقاح من دخول الحرم الجامعي.

الحكومة أصدرت بيانا الجمعة 22 أكتوبر توضح حقيقة تحصيل غرامات على طلبة الجامعات الغير حاصلين على لقاح كورونا.

 أكثر من مليون تطعيم بالجامعات

قالت الحكومة أنه تم تقديم نحو 1.2 مليون جرعة بالجامعات من لقاح فيروس كورونا حتى 16 أكتوبر 2021، لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب وذلك من خلال 302 مركز تطعيم على مستوى الجامعات المصرية.

كما وفرت نحو 1637 سريرا و700 غرفة رعاية مركزة و536 جهاز تنفس صناعي لخدمة الجامعات المصرية في 26 مستشفى تابعة لـ18 جامعة مصرية، كما أعلنت عن تجهيز 36 مستشفى أخرى جاهزة لدخول الخدمة في حال استدعى الأمر ذلك.

تحصيل غرامات على طلبة الجامعات

عقب انتشار الأخبار التي تفيد بتحصيل غرامات على طلبة الجامعات من الغير حاصلين على لقاح كورونا أصدرت الحكومة المصرية بيانا نفت فيه هذه الأخبار، مؤكدة أنه لا صحة لهذه الأخبار ولم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن.

وقال البيان أن الإجراءات المتبعة حال عدم تلقي الطلاب لقاح فيروس كورونا هي عدم السماح بالدخول إلى الحرم الجامعي ولم تتضمن الإجراءات تحصيل غرامات.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى