in

خلطات منزلية طبيعية بأقل التكاليف لترطيب الوجه

خلطات منزلية طبيعية بأقل التكاليف لترطيب الوجه

خلطات منزلية طبيعية بأقل التكاليف لترطيب الوجه من الخلطات التي تبحث عنها السيدات، وبشكل خاص مع دخول فصل الصيف، وذلك لأن البشرة يتسبب درجة الحرارة في الكثير من الجفاف بها، وفي مقالنا هذا سوف نقوم بعرض بعض الخلطات الخاصة بترطيب الوجه، والتي جميعها خلطات طبيعية ومتوفرة لدينا.

خلطات لترطيب الوجه طبيعية وفعالة

هناك العديد من تلك الخلطات التي تساعد على البشرة في التخلص من الجفاف بشكل خاص في فصل الصيف، بسبب الهواء الجاف والأشعة الضارة التي تصلنا من الشمس، والعوامل الأخرى التي تتسبب في ضرر للبشرة، وهناك خلطات سهلة وبسيطة يمكن إعدادها في المنزل من أجل ترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها، بعيدًا عن الذهاب إلى صالونات التجميل أو استخدام المستحضرات الكيميائية التي تحتوي على العديد من المواد الضارة.

خلطة لترطيب الوجه بالعسل

خلطة لترطيب الوجه بالعسل
خلطة لترطيب الوجه بالعسل

العسل من المرطبات الهامة للبشرة بشكل خاص البشرة الجافة، لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة ويقوم باختراق طبقات الجلد بشكل عميق، ويعمل على تنظيف المسام، وترطيب البشرة ويعيد إليها الحيوية والنظارة.

طريقة التحضير والاستخدام

يتم استخدام هذا القناع بشكل أسبوعي مرتين أو أكثر من ذلك، وذلك من خلال وضع طبقة من العسل على البشرة وتركها لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة، ثم يتم غسل البشرة باستخدام الماء الفاتر.

كتب من قبل موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

cod mobile مجانا, شحن مجاني cod - موقع ثقافة ويب

كيف تحصل على CP مجاني في COD Mobile

تعرف على الموسم الثالث من لعبة call of duty mobile - موقع ثقافة ويب

تعرف على الموسم الثالث من لعبة call of duty mobile