أخبار الجزائر

دراجي يخرج عن صمته ويلمح لرحيل بلماضي عن المنتخب

تباينت ردود الأفعال الأولية بشأن تصريحات الاعلامي حفيظ دراجي بشأن مسؤولية اخفاق الجزائر في التأهل للمونديال .

حمّل الإعلامي والمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، المدرب جمال بلماضي مسؤولية فشل المنتخب الجزائري في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ورفض دراجي إلقاء مسؤولية إقصاء الجزائر من التأهل إلى نهائيات كأس العالم على الحكم الغامبي باكاري غاساما الذي أدار مباراة السد أمام الكاميرون.

وقال دراجي في مقابلة مع قناة الهداف: “غاساما ليس السبب الأساسي والرئيسي في إقصائنا من المونديال.”

وأضاف “المدرب يتحمل جزءا من مسؤولية الإقصاء، واللاعبون يتحملون أيضا جزءا من المسؤولية.”

وانتقد معلق بي إن سبورتس الخيارات الفنية للمدرب بلماضي، وقال “المدرب جمال بلماضي كانت لديه المسؤولية الكبرى في الفشل.”

واستدرك دراجي “مثلما نقول بلماضي كان له الفضل الكبير في التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019، نقول إن له مسؤولية كبيرة في الإخفاق.”

تصريحات دراجي .. هل تعني رحيل بلماضي

في تصريحات حفيظ دراجي لم يشد إنتباهي كلامه حول من يتحمل مسؤولية عدم وصولنا للمونديال، فقد كتبنا بالتفصيل الممل هنا قراءة بخصوص ما حدث، وتقسيم مسؤولية الإخفاق ببن مختلف الأطراف بدرجات متفاوتة.

بل ما أثار إنتباهي هو توقيت الخروج بمثل هذه التصريحات، وجمال بلماضي يدخل الشهر الأخير من عقده، في أيام إزداد عدد المنتقدين له بسبب عدم وجود خطوات نحو الأمام، تعطي للجميع بوادر بأننا بدأنا تدارك الوضع .

فهل الأمر عفوي لكلمات كان يريد قولها منذ مدة، أم الأمر متعلق بحصوله على معلومات حول عدم مواصلة بلماضي في منصبه كمدرب للخضر، وقد تم الانطلاق من طرف “الفاف” في عملية البحث عن بديل مناسب له، التوقيت مهم جدا في كل شيء .

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى