ثقافة منوعة ويب

دنيا سمير غانم تبكي والديها الراحلين على مسرح المهرجان القومي.. فيديو

يعتبر دنيا سمير غانم تبكي والديها الراحلين على مسرح المهرجان القومي.. فيديو من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

كرمت إدارة المهرجان القومي للمسرح الفنانين الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم عن مشوارهما الفني، ضمن فعاليات افتتاح المهرجان الذي انطلق مساء أمس الاثنين بـ حضور وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، والنجمة دنيا سمير غانم التي تسلمت تكريم والديها بـ عيون فاضت بـ الدموع، إذا أنها لم تتمالك نفسها فـ انهارت بـ البكاء.

دنيا سمير غانم

وتصدر اسم النجمة المصرية مؤشرات محرك البحث غوغل، بعد حضورها افتتاح المهرجان القوي للمسرح الذي حملت دورته الحالية اسمي الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، ويعد هذا الظهور الأول لـ دنيا في مناسبة فنية رسمية منذ وفاة والديها.

ووجهت الممثلة الشابة كلمة شكر لإدارة المهرجان على هذا التكريم ولكل الأشخاص الذين كرموا والديها في عدة مناسبات ومهرجانات فنية، إلا أنها لم تستطع أن تتمالك نفسها وغصت بـ البكاء على المسرح عقب تسلمها التكريم.

وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم

ورحلت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز عن عالمنا في السابع من شهر آب/ أغسطس الماضي، متأثرة بـ مضاعفات إصابتها بـ فيروس كورونا covid 19، بعد معاناة استمرت لمدة أربعة أشهر مع تداعيات الوباء العالمي، والتي أسفرت عن إصابتها بـ تليف وتآكل في زئتنها، مما تسبب لها بـ اعتلال تنفسي ألزمها وضع جهاز نافذ طوال فترة علاجها.

وغادرت دلال عبد العزيز دنيانا بعد ثلاثة أشهر من وفاة زوجها الكوميديان سمير غانم، الذي توفيَّ متأثراً أيضاً بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

جديد دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي

وبالعودة إلى دنيا سمير غانم، تنتظر الفنانة عرض فيلمها السينمائي ” تسليم أهالي” الذي تخوض من خلاله بطولتها المطلقة الأولى في عالم السينما.

وفيلم ” تسليم أهالي” من تأليف الكاتب شريف نجيب ومن إخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه كوكبة من النجوم، نذكر منهم:” عمرو وهبة، هشام ماجد، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، شيماء سيف، لوسي”.

آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل بدل الحدوتة 3

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل ” بدل الحدوتة 3″ الذي خاضت بطولته، بمشاركة والديها الراحلين الذين حلا ضيفي شرف على لوحاته.

ويشار إلى أن مسلسل بدل الحدوتة 3 من تأليف أيمن وتار بـ التعاون مع شريف نجيب ومن إخراج خالد الحلفاوي.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى