ثقافة منوعة ويب

رسميا الموافقة على إقامة أول سوبر أوروبي أمريكي بين منتخبي إيطاليا بطل أوروبا والأرجنتين بطل أمريكا الجنوبية

يعتبر رسميا الموافقة على إقامة أول سوبر أوروبي أمريكي بين منتخبي إيطاليا بطل أوروبا والأرجنتين بطل أمريكا الجنوبية من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

زف اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، مساء اليوم خبر سار لعشاق المستديرة في كل أنحاء العالم.

حيث تمت الموافقة على إقامة مواجهة ودية بين بطلى كوبا أمريكا وأمم أوروبا.

حيث تم التوصل للاتفاق مع الاتحاد الأوروبى “يويفا” وبهدف توسيع التعاون بين الاتحادين في مختلف الأنشطة الرياضية.

وجاء في البيان الرسمي لاتحاد أمريكا الجنوبية أنه تم الاتفاق مع نظيره الأوروبى على تنظيم مباراة بين منتخب الأرجنتين الفائز بلقب كوبا أمريكا 2021 مع نظيره الإيطالى المتوج بلقب كأس الأمم الأوروبية الأخيرة “يورو 2020”.

ومن المقرر أن تقام مواجهة المنتخبين الأرجنتيني ونظيره الإيطالي في يونيو من العام المقبل 2022، بدون تحديد مكان المواجهة النارية.

علما أن منتخب الأرجنتين توج بطلا لكأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” للمرة الـ15 في تاريخه، في يوليو الماضي بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب البرازيل بنتيجة 1-0، على ملعب “ماركانا” الشهير بمدينة ريو دي جانيرو.

فيما فاز منتخب إيطاليا بلقب أمم أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره الإنجليزى بركلات الترجيح 3-2 عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن .

النهضة نيوز _ بيروت

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى