ثقافة منوعة ويب

سبب منع حسن ابو الروس من حضور حفل ختام مهرجان الجونة 2021

يعتبر سبب منع حسن ابو الروس من حضور حفل ختام مهرجان الجونة 2021 من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

اختفى الفنان حسن ابو الروس عن كاميرات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة 2021، الأمر الذي جعل الكثير من المواطنين يتسائلون عن سبب منع حسن ابو الروس من حضور اليوم الأخير في مهرجان الجونة.

يسرد شبابيك السبب وراء منع حسن ابو الروس من حضور حفل ختام مهرجان الجونة 2021، على الرغم من تواجده في جميع أيام المهرجان.

سبب منع حسن ابو الروس من حضور حفل ختام مهرجان الجونة 2021

انتشر مقطع فيديو قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، والذي تم منع حسن ابو الروس من دخول حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021.

ويكمن سبب منع حسن ابو الروس من حضور حفل ختام مهرجان الجونة 2021 في اثارته حالة من الشغب داخل فعاليات المهرجان، كانت على رأسها اقتحامه المؤتمر الصحفي للفنان أحمد السقا.

استعرض الممثل حسن ابو الروس بطريقة مبالغ فيها أمام الكاميرات، ضاربًا بالوقت المسموح له عرض الحائط، إضافة إلى تحدثه بشكل غير لائق مع منظمين السجادة الحمراء.

حسن ابو الروس من مهرجان الجونة 2021

وكان قد اثار الممثل حسن ابو الروس حالة واسعة من الجدل مع بداية انطلاق مهرجان الجونة السينمائي 2021، بسبب التقرب من الفنانة دينا الشربيني وظهوره معها دومًا لتخرج الكثير من الشائعات التي نالت من صداقتهما.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن حسن ابو الروس اطلق اغنيته الجديدة مع الفنانة دينا الشربيني والتي تحمل اسم فلتت مني ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي 2021.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى