ثقافة منوعة ويب

سعر طن الأرز رفيع الحبة وعريض الحبة و الأبيض والشعير 2021

يعتبر سعر طن الأرز رفيع الحبة وعريض الحبة و الأبيض والشعير 2021 من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

يوضح «شبابيك» من لقرائه من المزارعين والتجار سعر طن الأرز رفيع الحبة وعريض الحبة و الأبيض والشعير والسائب 2021 آخر تحديث.

وكشف رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، رجب شحاته، عن آخر تحديث في أسعار الأرز للموسم الحالي 2021.

وأكد رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، على توافر كميات كبيرة من الأرز فى الأسواق المحلية.

وقال إن القيادة السياسة تحرص على توفير جميع السلع وتأمين مخزون استراتيجى من كافة المنتجات الأساسية طوال الوقت.

وشدد على أنه وزارة التموين، نجحت توفير كافة السلع وطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال المجمعات الاستهلاكية طوال جائحة كورونا.

ولفت إلى أن العادات والتقاليد في مصر تحتم علي أغلب الأسر تأمين الاستهلاك من محاصيل الارز والقمح على مدار العام أو نصف العام.

وأوضح أن هذا الأمر يحدث مع كل موسم حصاد للأرز الأمر الذي يتسبب في ارتفاع الأسعار خلال فترة التخزين.

وأضاف أن أسعار الأرز تنخفض تدريجياً مع انتهاء موسم الحصاد، مشيراً أن هذا هو ما يحدث حالياً.

سعر طن الأرز 2021

أوضح رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، رجب شحاته، أن سعر أردب الأرز 2021 شهدت انخفاض بقيمة تتراوح فيما بين 100 إلى 200 جنيه لكل طن.

 وبرر رجب شحاتة السبب في انخفاض أسعار الأرز إلى الاكتفاء بنسبة تقدر بحوالي 30‎% من المستهلكين من تخزين استهلاكهم علي مدار العام، كما أن مخزون الأرز في مصر يغطي الطلب المحلي حتى شهر سبتمبر 2022

سعر طن الأرز رفيع الحبة 2021

وكشف عن سعر طن الأرز رفيع الحبة في الوقت الحالي بعد انتهاء موسم الحصاد، مشيراً إلى أن الأسعار تتراوح في الوقت الحالي فيما بين 3900 وحتى4000 جنيه.

سعر طن الأرز عريض الحبة 2021

وأعلن عن سعر طن الأرز عريض الحبة في الوقت الحالي بعد انتهاء موسم الحصاد، مشيراً إلى أن الأسعار تتراوح في الوقت الحالي فيما بين 4300 حتى 4400  جنيه للطن الواحد.

سعر طن الأرز الأبيض رفيع الحبة 2021

وأشارإلى سعر طن الأرز الأبيض رفيع الحبة في الوقت الحالي بعد انتهاء موسم الحصاد، مشيراً إلى أن الأسعار تتراوح في الوقت الحالي فيما بين 5900 وحتى 6300 جنيه.

سعر طن الأرز الأبيض عريض الحبة 2021

وكشف عن سعر طن الأرز الأبيض عريض الحبة 2021  في الوقت الحالي بعد انتهاء موسم الحصاد، مشيراً إلى أن الأسعار تتراوح في الوقت الحالي فيما بين 6900 وحتى 7400 جنيه.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى