ثقافة منوعة ويب

سوزان نجم الدين تتحضر لـ دخول القفص الذهبي وتبوح بـ تفاصيل فستان الزفاف

يعتبر سوزان نجم الدين تتحضر لـ دخول القفص الذهبي وتبوح بـ تفاصيل فستان الزفاف من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن استعدادها لـ خوض تجربة الزواج للمرة الثانية ودخول القفص الذهبي، مؤكدة أنها في علاقة عاطفية منذ فترة وجيزة مع رجل شهم وكريم.

سوزان نجم الدين

وتحفظت النجمة السورية عن ذكر جنسية وهوية زوجها المستقبلي، مشيرة إلى أن هذه التفاصيل تعلن في أوانها، وأشارت إلى اقتراب موعد زواجها بـ القول أن فستان الزفاف بات جاهزاً.

وأوضحت أنها تعاملت مع مصمم أزياء شهير لتفصيل فستان زفافها، وكشفت بعض التفاصيل عن التصمم الذي اعتمدته فيه، قائلة:” الفستان طويل من جهة وقصير من جهة، وفيه محلات شفاف”.

وأكدت نجم الدين في لقائها الصحافي مع ” فوشيا” أنها اتخذت هذه الخطوة بـ دعم من أبنائها، مشيرة إلى أنهم لايمانعون فكرة ارتباط الأم، وكل ما يتمنوه هو أن يروها سعيدة، خاصة وأنها عاشت وحيدة لمدة عشرة سنوات.

سوزان نجم الدين تحتفل بـ عيد ميلاد ابنتها

وفي سياق منفصل، احتفلت النجمة السورية بـ عيد ميلاد ابنتها الكبرى في منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتبت فيه:

” سوسو.. فرحتي الأولى كبرت سنة.. وأنا صغرت سنة.. قديه حلو هـ الإحساس.. إنك تتحولي لطفل بـ أحضان أولادك.. أنكن تتبادلن الأدوار من وقت للتاني.. وتتبادلن المشاعر والأحاسيس والمسؤوليات.. سوسو.. كل عام وأنتِ طفلتي المدللة قد ما كبرتي”.

جديد سوزان نجم الدين مسلسل بيوت من ورق

وعلى الصعيد الفني، بدأت نجمة الدراما السورية بـ الترويج لأحدث أعمالها التلفزيونية، مسلسل ” بيوت من ورق” الذي تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو قصة آية طيبة وإخراج أسامة الحمد ومن إنتاج شركة أونلاين برودكشن لمالكها السيد زياد شويري.

وتخوض بطولته الفنانة سوزان نجم الدين إلى جانب نخبة من نجوم الفن السوري واللبناني، نذكر منهم:” طوني عيسى، جيني إسبر، داليدا خليل” وغيرهم.

أعمال سوزان نجم الدين

والجدير أن آخر أعمال الفنانة سوزان نجم الدين مسلسل ” ابن أصول”، الذي خاضت بطولته إلى جانب النجم حمادة هلال وكوكبة من نجوم الدراما المصرية على غرار:” أيتن عامر، محمد نجاتي، فراس سعيد، إيناس كامل”.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى