ثقافة منوعة ويب

شفاء النجم الفرنسي أدريان رابيو من فيروس كورونا المستجد

يعتبر شفاء النجم الفرنسي أدريان رابيو من فيروس كورونا المستجد من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

زف نادي يوفنتوس الإيطالي خبر سعيد لجماهيره قبل مواجهة إنتر ميلان بعد غد الأحد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

حيث أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي شفاء لاعبه الفرنسي أدريان رابيو من الإصابة بفيروس كورونا ليدعم صفوف اليوفي،

بيان.. يُعلن نادي يوفنتوس عن تعافي أندريان رابيو من الإصابة بعدوى فيروس كورونا بعد أن جاءت نتيجة المسحة سلبية. pic.twitter.com/0qHFvCtA1q

— JuventusFC (@Juventusfcar) October 22, 2021

وجاء في البيان الرسمي لنادي يوفنتوس : “أجرى رابيو اختبار تشخيصي (مسحة) لـ Covid 19، وأعطى الفحص نتيجة سلبية، وبالتالي تم علاج اللاعب ولم يعد يستمر للعزل في المنزل”.

وكان أدريان رابيو قد تعرض للإصابة خلال تواجده مع المنتخب الفرنسي قبل المباراة النهائية لدوري الأمم الأوروبية أمام منتخب فرنسا، والتي انتهت بفوز منتخب الديوك 2-1.

وجاء بيان المنتخب الفرنسي بعد إصابة نجم يوفنتوس كالتالي: “تم وضع أدريان رابيو في العزل الانفرادي، كما لا يمكن استبدال أدريان رابيو لأسباب تنظيمية، من الممكن أن يغيب رابيو عن مباراة يوفنتوس عقب التوقف الدولي والتي ستكون أمام روما 17 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي”.

ونجح يوفنتوس في إستعادة توزانه من جديد، على الجانب المحلي والأوروبي في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، بعد فترة من الإرتباك مع إنطلاقة الموسم الجاري حيث تمكن من الفوز على زينيت الروسي بهدف نظيف.

والجدير ذكره أن نادي يوفنتوس يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد فريق إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، في حين يحتل نابولي الصدارة برصيد 24 نقطة.

النهضة نيوز _ بيروت

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى