ثقافة منوعة ويب

صور وتكلفة تمثال محمد صلاح في متحف الشمع »مدام توسو«.. فيديو Mo Salah

يعتبر صور وتكلفة تمثال محمد صلاح في متحف الشمع »مدام توسو«.. فيديو Mo Salah من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

صور محمد صلاح بجوار تمثاله في متحف الشمع »مدام توسو« كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وزادت ردة فعل لاعب كرة القدم الأفضل لدى المصريين الأمر إثارة بخفة ظله، سوف تشاهد صور وفيديو Mo Salah وتتعرف على تكلفة تمثاله في السطور الآتية.

Mo Salah

حضر محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي مراسم الكشف عن تمثال Mo Salah بمتحف مدام توسو في لندن.

قبل ساعات من الآن انتشرت صور Mo Salah على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نقلاً عن الصحف والمواقع الإخبارية والرياضية المصرية والعالمية.

خفة ظل محمد صلاح أضفت روحًا جديدة على الصور التي لم تدهش فقط المصريين لشدة إتقان التمثال وإنما أيضًا الدعابة التي قام بها Mo Salah زادت من التفاعل حولها بعد أن أشار نجم ليفربول بإصبعيه خلف تمثاله، كنوع من الفكاهة والمتعارف عليها لدى المصريين.

تمثال محمد صلاح في متحف الشمع »مدام توسو«

وحرص Mo Salah على إجراء جلسة تصويرية برفقة تمثاله، حيث ظهر تمثال محمد صلاح في متحف الشمع »مدام توسو« مرتديًا بدلة بيضاء بدون قميص ويطابق تمامًا شكله الحقيقي.

وظهر اللاعب المصري محمد صلاح بجوار تمثاله وهو ينظر إليه بنظرة تنم عن الإعجاب والتعجب وكأنه شخصًا آخر يقف أمامه، باديًا ابتسامة عريضة على وجهه.

موعد افتتاح تمثال محمد صلاح في متحف مدام توسو

تمثال Mo Salah سوف يشاهده العالم في حفل افتتاح، وتم تحديد موعد افتتاح تمثال محمد صلاح في متحف مدام توسو والذي ينتظره الكثيرين حول العالم.

وتقرر افتتاح تمثال محمد صلاح بمتحف مدام توسو في لندن مساء اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021.

تكلفة تمثال محمد صلاح في متحف الشمع »مدام توسو«

في وقت سابق وقبل أشهر من الآن، كشفت صفحة فيفا عبر موقع التغريدات القصيرة »تويتر« عن تكلفة تمثال محمد صلاح في متحف الشمع »مدام توسو« قبل الشروع في تنفيذه.

وكتبت الفيفا عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على »تويتر« أن لاعب كرة القدم محمد صلاح هو أول لاعب كرة قدم مصري يعرض تمثاله في متحف مدام توسو للمشاهير في لندن.

وأضافت الفيفا: »خبراء المتحف يأخذون حاليًا حوالي 250 قياس لصلاح وسيستغرق صنع التمثال حوالي 4 شهور بتكلفة تقديرية 150 ألف استرليني، لا تنسوا أن ترسلوا لنا صورتكم مع الملك«.

فيديو محمد صلاح وتمثاله في متحف مدام توسو

وظهر محمد صلاح في فيديو برفقة تمثاله في متحف مدام توسو بلندن، يمكنكم مشاهدته من الرابط التالي:

​​​​​​​

صور تمثال محمد صلاح في متحف مدام توسو »الشمع«

وهذه بعض صور تمثال محمد صلاح في متحف مدام توسو »الشمع« بلندن:

​​​​​​​

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى