عروض و تخفيضات عربية

عروض جرير اون لاين jarir بخصم يصل إلى 40% من مكتبات جرير السعودية jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir تضم العديد من الأجهزة الإلكترونية بأرخص سعر في المملكة من شركة جرير للتسويق بخصم يصل إلى 40% على موقع مكتبات جرير السعودية jarirbookstore ، حيث يوجد على الموقع الرسمي أعداد كبيرة من المنتجات ما بين عروض جرير للجوالات ، والإلكترونيات، والأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى المعروضات الأساسية من الكتب والأدوات المكتبية.

عروض جرير اون لاين jarir بخصم يصل إلى 40% من مكتبات جرير السعودية jarirbookstore

عروض مكتبة جرير يوجد بها أكثر من عرض على الإلكترونيات من الشاشات وأجهزة العرض، وأيضًا أجهزة جرير لابتوب والتابلت، بالإضافة إلى الساعات الذكية، وهذا كله بخصم فوري لفترة محدودة يصل إلى 40% على موقع جرير الرسمي الخاص بالمملكة العربية السعودية.

عروض جرير

تعد أجهزة جرير ايباد من المعروضات الهامة على الموقع، بجانب أجهزة لابتوب جرير المميزة بمواصفاتها العالية، حيث شملت الأسعار تخفيضًا كبيرًا على اللاب توب من هواوي huawei ، و ابل apple ، و مايكروسوفت microsoft ، والذي يصل إلى 40% على أجهزة اللاب توب، وأيضًا 12% على أجهزة الكومبيوتر اللوحي مثل أجهزة الأيباد والتابلت، ومتاح حاليًا خدمة تقسيط جرير عل كل المعروضات في الفروع وعلى الموقع كذلك.

عروض جريرجرير

jarir

  • عرض حصري خاص على لابتوب هواوي ميت بوك اكس برو الجيل العاشر، بشاشة مقاسها 13.9 بوصة بسعر 4899 ريال سعودي بدل 6999 ريال سعودي بخصم 30% عند الشراء، مع توفير 2100 ريال.
  • ابل ايماك الكل في واحد بشاشة مقال 21.5 بوصة، بسعر لا يضاهيه مثله إطلاقًا على موقع اكسترا ، 5799 ريال سعودي بدل 6449 ريال سعودي بخصم 10 % عند الشراء، مع توفير 650 ريال.

جرير

تشمل الخصومات التالية أسعار شاشات جرير السعودية بخصم يصل إلى 31%، كما يوجد خصومات حتى 22% على أجهزة العرض البروجيكتور بأنواع متنوعة، حيث تضم التخفيضات أجهزة سامسونج samsung و بينكيو benq التي هي من الشركات المميزة في مجال التكنولوجيا.

مكتبات جريرمكتبات جرير

مكتبات جرير

الساعات الذكية من ابل تحتل نسبة كبيرة من المبيعات داخل المملكة العربية السعودية، ولهذا تحرص على توفيرها كافة متاجر السعودية التي تشمل معروضاتها على الأجهزة الذكية، حيث أن ساعات ابل ترضي كافة الأذواق، فهي تتوفر في تخفيضات جرير بألوان متعددة مثل الأبيض، والأحمر، والأسود، والوردي، والأزرق، وكما هو موضح في التالي.

jarirjarir

سردنا لكم أحدث الخصومات على أجهزة جرير سامسونج ، وهواوي، وابل، بأرخص الأسعار المقدمة بخصم يصل إلى 40%، وهذا على الشاشات، واللابتوب، والأيباد، وأجهزة العرض، والساعات الذكية، حيث جاء هذا ضمن ما نقدمه يوميًا من خصومات وتخفيضات على الجوالات والأجهزة المنزلية.

مصدر المقالة : ثقفني

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى