عروض و تخفيضات عربية

عروض وخصومات 60% في اكسترا السعودية اليوم على الهواتف المحمول والشاشات

عروض وخصومات 60% في اكسترا السعودية اليوم على الهواتف المحمول والشاشات، تعتبر اكسترا من الشركات المساهمة في السوق السعودي فاستطاع الشركة أن تبيع كافة المستلزمات التي يحتاج إليها كل منزل والتي من أهمها كافة الإلكترونيات، فتوفر اكسترا إلى عملائها كافة أنواع هواتف المحمول من كافة الماركات التي من أهمها أوبو وأيفون وغيرهم الكثير من الأنواع وإليكم في السطور الآتية أبرز الهواتف المحمول التي يتوفر عليها العرض من قبل اكسترا.

عروض اكسترا السعودية على هواتف المحمول

تقدم اكسترا إلى جميع عملائها عرض على جميع أنواع الهواتف المحمول وإليكم في السطور الآتية أهم الهواتف التي يتوفر العرض عليها:

  • يشمل العرض على هاتف آبل أيفون 12 برو و5 جي ومتوفر بمساحة تصل إلى 256 جيجا بايت ومتوفر باللون الأزرق.
  • توفر اكسترا عرض على هاتف سامسونج جالكسي إس 21 بلس 5 جي مع مساحة تصل إلى 128 جيجا بايت.
  • عرض على هاتف آبل أيفون 12، 5 جي، كما أنه متوفر بمساحة 64 جيجا بايت وذلك الهاتف متوفر باللون البنفسجي.
  • تحتوي العروض على هاتف سامسونج جالكسي 10 سي مع مساحة 256 جيجا بايت.
  • تضم العروض على هاتف لينوفر كيه 12، 4 جي مع مساحة تصل إلى 64 جيجا بايت ومتوفر باللون الرمادي.
  • يوافر العرض هاتف سامسونج جالكسي إس 21 ألترا 5 جي مع مساحة تصل إلى 128 جيجا بايت ومتوفر باللون الفضي.
  • هاتف آبل أيفون 11، 4 جي مع مساحة تصل إلى 128 جيجا بايت وذلك الهاتف متوفر بالإصدار الجديد.

عروض اكسترا السعودية اليوم في المملكة العربية السعودية

يشمل العرض على آبل وصلة تحويل يو اس بي إلى في جي ايه Apple USB to VGA Multiport Adapter، ابل ايباد اير 2 غطاء جلدي Apple Ipad Air Smart Case Leather، ميكروسوفت لاسلكي جهاز عارض Microsoft Wireless Display Adapter، موشي غطاء ايباد اير Moshi Versa Covers For Ipad Air، تيكانو تيك حقيبة لابتوب ظهر Tucano Tech You Laptop BackPack.

عروض اكسترا السعودية

إذا كنتم في حاجة للحصول على أفضل العروض من اكسترا فعليكم سرعة التوجه إلى أقرب فرع من فروع اكسترا وستحصلون على كل ما ترغبون في الحصول عليه من هاتف جديد أو مستلزمات الهاتف.

خصومات اكسترا السعودية اليوم

تعتبر شاشات التلفاز من أهم الأجهزة التي توفرها إليكم اكسترا من كافة الأنواع، فاكسترا من الشركات المساهمة في السوق السعودي التي تعمل على مدار الأسبوع دون حدوث أي انقطاع، فيوجد لاكسترا أكثر من فرع وجميعهم يعملون من أجل خدمة العملاء ومن خلال المقال التالي سنقدم إليكم أهم العروض التي توفرها اكسترا على جميع شاشات التلفاز.

إذا كنتم في حاجة لشراء هاتف جديد يمكنكم التوجه إلى أقرب فرع من فروع اكسترا وستحصلون على كل ما ترغبون فيه فتوفر إليكم اكسترا أيضاً إمكانية الحصول على أفضل الهواتف بالتقسيط وهذه خدمة مميزة لكافة العملاء.

مصدر المقالة : ثقفني

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى