ثقافة منوعة ويب

عمرو دياب ودينا الشربيني يثيران الجدل في لقائهما الأول بعد الانفصال.. رقص غناء وتجاهل

يعتبر عمرو دياب ودينا الشربيني يثيران الجدل في لقائهما الأول بعد الانفصال.. رقص غناء وتجاهل من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

جمع حفل زفاف الفنان عمرو دياب بـ حبيبته السابقة النجمة دينا الشربيني ليكون هذا اللقاء الأول بينهما بعد عام من تداول خبر انفصالهما، وكشف العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير عن كيفية تعامل الثنائي الشهير عند لقائهما، وذلك عن طريق فيديو قصير، رصد غناء الأول وتفاعل الثانية معه بـ الرقص والغناء.

دينا الشربيني وعمرو دياب

وظهرت نجمة الدراما المصرية في المقطع المتداول، وهي ترقص وتدندن أغنية ” يا أنا يا لأ” متوجهة بـ حركاتها إلى العروس، في حين بدا الفنان الملقب بـ الهضبة، هو يشيح بناظريه بعيداً عنها.

وأثار فيديو لقاء دينا الشربيني وعمرو دياب ضجة واسعة بين أوساط رواد السوشيال ميديا، إذ وجد البعض أن الأولى تعمدت إيصال رسالة إلى الثاني حول تقبلها لانفصالهما وتصالحها مع الأمر، في حين اعتبر البعض الآخر أن ما قامت به محاولة للفت نظره، مشيرين إلى عدم تفاعله معها بـ تجاهل وجودها.

وجاء في التعليقات:” دينا الشربيني أحس زواجها من عمرو دياب حـ ينضاف في السيفي مالها”، و” باردة باردة أوي عارفة إنه موجود عايزة تترجع وتتلزق فيه أوعى يا هضبة دي فقر عليك”، و” بحب دينا الشربيني بس واضح فشخ إن ده أسلوب حك ودي حاجة مهينة لكرامتها”.

وتساءل البعض عن سبب حضور دينا لحفل يغني فيه عمرو وحول مقصدها من الأمر، ليؤكد آخرون أن حفل الزفاف المقام، هو حفل زفاف صديقتها المقربة وعليه من الواجب حضورها والاحتفاء بـ زواجها.

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

الجدير بـ الذكر أن أخبار انفصال الثنائي الشهير عمرو دياب ودينا الشربيني، حيرت الجمهور بعد انتشارها في أواخر العام الماضي، كما حير نوع ارتباطهما الجمهور.

حيث التزم الثنائي الصمت إزاء انفصالهما دون أن يؤكدا أو ينفيا الخبر، واكتفيا بعدم ظهورهما مع بعضهما البعض مرة أخرى، وذلك بـ التزامن مع تأكيد الإعلامي المصري تامر أمين الأخبار المتداولة حولهما دون توضيح أسباب خلافهما.

ويذكر أن أحد المواقع الإلكترونية، أشار أواخر العام الماضي إلى أن سبب خلاف دينا الشربيني وعمرو دياب، هو رغبة الأولى في إعلان زواجهما ومن ثم الإنجاب، ورفض الأخير للأمر كونهما متفقين على عدم إشهار زواجهما وعدم رغبته بـ الإنجاب كونه والد لأربع أبناء على عكسها ولا يود أن يحول هذا الأمر من اهتمامها به.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى