ثقافة منوعة ويب

فاتورة التليفون الأرضي.. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021

يعتبر فاتورة التليفون الأرضي.. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021 من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى وآخر موعد للسداد، يتم إصدار فاتورة التليفون الأرضي من خلال الشركة المصرية للاتصالات WE بصورة ربع سنوية أو كل ثلاثة شهور ،وقد تم اصدار الفواتير الجديدة عن شهر أكتوبر 2021 وذلك للمحاسبة عن استخدام شهور يوليو وأغسطس وكذلك سبتمبر حيث صدرت الفاتورة يوم الخامس عشر من أكتوبر الجاري ،وفي هذا المقال نقدم لكم خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ورابط الاستعلام ومواعيد السداد ورقم الأعطال.

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي أكتوبر 2021

يمكن لعملاء شركة المصرية للاتصالات معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر اكتوبر من إحدى طريقتين معتمدتين من خلال الشركة أولى هذه الطرق هي الدخول إلى موقع الشركة الرسمي على شبكة الانترنت وإدخال رقم تليفون وكود المحافظة والاستعلام عن قيمة الفاتورة، أما الطريقة الثانية فتتم من خلال الاتصال برقم الخدمة 19777 من التليفون الأرضي.

الفاتورة الصادرة عن شهر أكتوبر 2021 يسمح بسدادها حتى يوم 14 نوفمبر القادم في حال عدم السداد، تقوم شركة الإتصالات بوقف خاصية إجراء المكالمات بداية من يوم الخامس عشر من نوفمبر وحتى مدة شهر ثم تلجأ الشركة بعد ذلك إلى إجراء قطع الحرارة عن الهاتف وتطبيق غرامة على العاملين في حالة عدم سداد الفاتورة وذلك اعتبارا من يوم الخامس عشر من ديسمبر 2021.

كيفية سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع

تتعدد طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي حيث يمكن الدفع النقدي أو الدفع المباشر يمكن الدفع من خلال الخدمات ممكن أو مصاري أو سداد أو فوري أو خدماتي أو الدفع اون لاين عبر الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات أو سداد قيمة الفاتورة من خلال أحد مكاتب البريد المصري أو سنترال الشركة المنتشر في كافة أرجاء الجمهورية أو ماكينات ATM الخاصة بالبنك التجاري الدولي أو البنك الأهلي المصري.

يتمكن عملاء شركه المصريه للاتصالات من التبليغ عن أى أعطال بالتليفون من خلال الإتصال بالرقم المختصر الخاص بك لتلقي شكاوي أعطال التليفون وهو 111.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى