ثقافة منوعة ويب

فيديو بوسي شلبي مع أبطال فيلم ريش يضعها في مرمى نيران السوشيال ميديا.. القصة كاملة

يعتبر فيديو بوسي شلبي مع أبطال فيلم ريش يضعها في مرمى نيران السوشيال ميديا.. القصة كاملة من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

لاقى فيديو بوسي شلبي مع أبطال فيلم ريش حالة من الهجوم الشرسة من قبل الجماهير، وذلك بسبب الكلمات الارتجالية التي قدمت بها دميانة نصار وأسرة الطفلين المشاركين في الفيلم.

وقعت كلمات الإعلامية بوسي شلبي وقع الصاعقة على جمهور مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار فيديو بوسي شلبي على نطاق واسع ليتوجه لها سيل من الانتقادات اللاذعة.

 فيديو بوسي شلبي مع أبطال فيلم ريش

بدأ فيديو بوسي شلبي مع بطلة فيلم ريش وهي دميانة نصار وطفليها في الفيلم الذين خاضوا معها تجربة التمثيل لأول مرة، لتسلط الضوء على باقي أسرتها البسيطة ولكن كانت كلمتها قاسية التعبير.

تسللت جملة الإعلامية الشهيرة إلى قلوب الكثير من المواطنين كالرماح، حيث قالت: « أنا بقول عمر غير مصير ناس في الفيلم ده وفتح باب رزق لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل للمكان اللي احنا فيه ».

هجوم الجمهور على الإعلامية بوسي شلبي

هاجم الجمهور الإعلامية بوسي شلبي بعد مقطع الفيديو المتداول لها مع أبطال فيلم ريش، حيث اعتبرها الكثير منهم حالة من التنمر الغير مقبولة، واصفين إياها بالعنصرية وعدم معرفتها بالمهنية التي يجب أن تسير على نهجها.

تصدرت بوسي شلبي قائمة الأكثر تداولًا عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما شن الجمهور حملة ضدها للاستعلاء على أسرة وأبطال فيلم ريش البسطاء بالفعل من محافظة المنيا بطريقة ليست مقبولة.

الجدير بالذكر، أن فيلم ريش أثار حالة واسعة من الجدل لينقسم الجمهور ونجوم الفن إلى شقين منهم الذي أثنى على فكرة الفيلم الحائز على جائزة مهرجان كان، ومنهم الذي لن يحبذ الفكرة على الإطلاق مهاجمين صناعه.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى