ثقافة منوعة ويب

ليليا الأطرش تتألق بـ فستان زفاف ملكي وتثير التكهنات حول زواجها.. صور

يعتبر ليليا الأطرش تتألق بـ فستان زفاف ملكي وتثير التكهنات حول زواجها.. صور من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

شاركت الفنانة ليليا الأطرش الجمهور المتابع لها عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الـ صور الجديدة، وأثارت حيرة البعض حول خضوعها لـ جلسة تصوير اعتيادية وبين إعلانها خبر زواجها بالمنشور، وذلك بعدما ظهرت بـ إطلالة ملكية، تمثلت بـ ارتدائها فستان زفاف ملكي، مرصع بـ أحجار الكريستال الملونة.

ليليا الأطرش بـ فستان الزفاف

وفي تفاصيل الخبر، أطلت النجمة السورية ليليا الأطرش في المنشور الذي شاركته في INSTAGRAM، بـ إطلالة العروس، حيث تألقت بـ فستان الزفاف الأبيض ذو قصة ملكية، نسقت معه بعض الاكسسوارات النسائية المميزة، واستكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الـ SMOKY، وبتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.

وأحدث المنشور ضجة واسعة بين أوساط متابعي الممثلة الشهيرة بـ اسم ” لطفية” وهي الشخصية التي قدمتها في مسلسل البيئة الشامية ” باب الحارة”، خاصة وأنها دونت عليه:” الذي اختارك بين الزحام يختلف كثيراً عن الذي وجدك في طريقه”، حيث تساءل البعض عن دخولها القفص الذهبي، في حين اتجه البعض للدعاء لها بـ الاستقرار.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور:” ما أجملك”، و” قمر يا عروسة”، و” إن شاء الله بشوفك أحلى عروس يا حبيبتي أنتِ”، و” أحلى عروس بكل الدنيا”، و” بيلبق لك”، و” لابق لك عـ قبال ما شوفك عروس”، و” ألف مبروك”، و” يمكن دعاية لمصمم أو محل”، و” ما شاء الله الجمال الله يحميلي ياكِ يا قمري”، و” أحلى عروس ليليا حياتي”، و” كتير قمر بتجنني”، و” دخيل موديلو”، و” مذهلة”، و” نايس”، و” فعلاً؟”.

أعمال الفنانة ليليا الأطرش

وعلى الصعيد الفني، غابت الفنانة السورية ليليا الأطرش عن موسم دراما رمضان الماضي، دون أن توضح الأسباب وراء غيابها عن عالم الفن والدراما التلفزيونية لمدة عامين متتاليين.

وكان آخر أعمالها مسلسل ” حرملك” الذي قدمت فيه شخصية الفتاة ” عطر”، والمسلسل الكوميدي ” حركات بنات” الذي جسدت فيه دور الفتاة ” سارة”، في حين تألقت بشخصية ” زينب” في مسلسل ” وهم”، ويذكر أنها شاركت في بعض لوحات مسلسل ” ببساطة” إلى جانب كوكبة من النجوم السوريين، منهم:” باسم ياخور، صفاء سلطان، شادي الصفدي، جيني إسبر” وغيرهم.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى