ثقافة منوعة ويب

مانشستر سيتي الإنجليزي يسقط أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا .. فيديو

يعتبر مانشستر سيتي الإنجليزي يسقط أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا .. فيديو من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

استضاف استاد حديقة الأمراء مباراة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2021-2022.

وفيها قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه الباريسي لتحقيق الفوز الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وعلى حساب ضيفه مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.

افتتح السنغالى إدريسا جاي أهداف المباراة لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 8 من بداية المباراة، وهو أول أهدافه في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال مسيرته الكروية.

https://www.youtube.com/watch?v=33T_sj6dQzs

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثانى للبي إس جى من تسديدة رائعة في الدقيقة 74 من زمن المباراة، ويعد هذا الهدف هو الأول من توقيع البرغوث مع باريس سان جيرمان عقب إنتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من برشلونة الإسباني. 

ولعب باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل يضم كل من: حراسة المرمى: دوناروما / خط الدفاع: كيمبيمبي، ماركينيوس، أشرف حكيمى، نونو مينديز / خط الوسط: هيريرا، فيراتى، ادريسا جاي / خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابى، نيمار.

فيما جاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: حراسة المرمى: إيديرسون / خط الدفاع: لابورت، دياز، كانسيلو، والكر / خط الوسط: دى بروين، رودرى، بيرناردو سيلفا / خط الهجوم: رياض محرز، رحيم سترلينج، جاك جريليش.

يذكر أنه في نفس التوقيت، حقق كلوب بروج البلجيكي فوزا ثمينا على مضيفه لايبزيج الألماني، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “ريد بول ارينا”.

والجدير ذكره أنه بهذه النتائج يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن كلوب بروج الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، بينما جاء مان سيتي ثالثا برصيد 3 نقاط، وتذيل لايبزيج الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

النهضة نيوز _ بيروت

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى