ثقافة منوعة ويب

ما هي لعبة الحبار المثيرة للجدل؟

يعتبر ما هي لعبة الحبار المثيرة للجدل؟ من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

انتشرت الكثير من التحذيرات من مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الكوري الذي أثار حالة واسعة من الجدل في مصر منذ طرحه على منصة نتفليكس، الأمر الذي جعل هناك حالة من الفضول بين جميع الفئات العمرية بخصوص لعبة الحبار.

يلخص شبابيك في التقرير التالي صورة مصغرة للإجابة على السؤال الذي تردد بين النشطاء ما هي لعبة الحبار، للتعرف على تفاصيل الأحداث التي حذر الكثير من مشاهدتها.

ما هي لعبة الحبار؟

يتضمن مسلسل لعبة الحبار 5 ألعاب قتالية دموية مأخوذة من عدة ألعاب متواجدة ومعروفة بين الأطفال، الأمر الذي يجعلها من أخطر ما يكون عليهما.

ويمكنك التعرف على ألعاب مسلسل لعبة الحبار من خلال النقاط التالية:

1- لعبة ضوء أخضر ضوء أحمر: هي من أشهر الألعاب في كوريا التي يشارك بها عدد كبير من اللاعبين، ويبتعد فيها لاعب واحد عن المجموعة والتوجه بالنظر إلى الجهة المقابلة له مع إغماض عينه وترديد جملة معينة ويحاول اللاعبين خلال ذلك الركض والوصول إلى خط النهاية قبل انتهائه من ترديد الجملة.

2- لعبة قفز الزجاج: وتشبه تلك اللعبة السكينة التراثية ليتم القفز خلالها بدون ارتفاع كما ظهرت في مسلسل لعبة الحبار.

3- لعبة قرص العسل: وهب من الألعاب الشهيرة ببن الطلاب في كوريا، حيث يجتمعون في نهاية اليوم الدراسي لشراء الحلوى واخراج الرسمة التي طبعت عليها.

4- لعبة التيلة وهي البلي المعروف: من يحصل على كل التيل من الخصم الآخر يفوز.

5- لعبة الداكجي: يتعين على اللاعب أن يقلب ورقة الداكجي على الجانب الآخر، حيث من يفعل ذلك أولًا يعتبر هو الفائز.

الجدير بالذكر أن مسلسل لعبة الحبار يدور حول عدد كبير من الأفراد الذين لحقت بهم الصعوبات الاقتصادية بعدما لن يتمكنوا من إيجاد حل لإنهاء مشاكلهم، ليختار 456 من الأفراد المشاركة في سلسلة من التحديات المميتة المستوحاة من الألعاب الكورية على أمل الفوز بجائزة قيمتها 38 مليون دولار.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى