in

موعد و القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والغرافة

موعد مباراة الدحيل والغرافة القادمة في 22�92021 والقنوات الناقلة في دوري نجوم قطر - موقع ثقافة ويب
ينتظر مشجعو كرة القدم المباراة القادمة بين الدحيل والغرافة والمقرر لها الأربعاء 22-9-2021 ، حيث يفتح استاد عبدالله بن خليفة التابع لنادي الدحيل أبوابه لاستضافة اللقاء المنتظر ضمن الجولة الثالثة من المباراة في 2021. وحاول دوري نجوم قطر ، الضهير ، تسجيل ثلاث نقاط في المباراة وواصل الفوز ، وخاض الضهير مباراتين وأحرز 6 نقاط وقدم أداء جيدا. مع انطلاق دوري النجوم القطري الجديد ، احتل الضهير المركز الأول بعد جولتين من المباريات وفاز بالدرجات الكاملة. رغم أن الغرافة حاول الفوز وتسجيل ثلاث نقاط ليحتل الصدارة في ترتيب دوري نجوم قطر ، إلا أن الغرب احتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، لكن فارق الأهداف لصالح الضهير ، لذلك نتطلع إلى رؤية شرسة. لعبة بين الفريقين ، لعبة مليئة بالشغف والنادي والرغبة. في عملية الفوز ، نظرًا لقوة الفريقين ، لا يمكن لأحد التنبؤ بنتيجة المباراة والرغبة الشديدة في اللعبة. كلاهما فاز.

الدحيل في مواجهة صعبة أمام الغرافة https://t.co/f6zGD45f9O pic.twitter.com/8wbFVkOsZe

موعد مباراة الدحيل والغرافة

يستضيف استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل المباراة المرتقبة، وسوف تنطلق صافرة المباراة يوم الأربعاء الموافق 2292021، وذلك حسب التوقيتات التالية:

  • 15:45:- الثالثة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • 16:45:- الرابعة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.
  • 17:45:- الخامسة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات.
  • 13:45:- الواحدة وخمس وأربعون دقيقة حسب التوقيت العالمي “غرينتش”.

القنوات الناقلة للمباراة

تمتلك شبكة قنوات الكأس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري نجوم قطر، كما أنها تمتلك حقوق نقل العديد من البطولات المحلية والقارية والعالمية، وهي تقدم خدماتها بشكل مجاني لجمهور كرة القدم ومختلف الرياضات الأخرى، كما أنها تستخدم أحدث أجهزة البث التليفزيوني لنقل المباريات في أفضل صورة وأنقى صوت، وسوف يتم نقل مباراة الدحيل ضد الغرافة على قناة الكأس 1 الرياضية، ولم يتم تحديد معلق المباراة حتى الآن، وسوف نوافيكم به عند تحديده بشكل رسمي من قبل القناة.

ترتيب الفريقين بجدول المسابقة قبل الجولة الثالثة بينهم

  • يدخل الدحيل اللقاء وهو متربع على قمة الترتيب وصدارة دوري نجوم قطر، حيث أنه يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط من مبارتين، فقد استطاع أن يحرز 6 أهداف بينما استقبلت شباكه هدفين.
  • بينما يدخل نادي الغرافة المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد الدحيل لكن فارق الأهداف لصالح الدحيل، حيث أن الغرافة تمكن من إحراز 3 أهداف ولم تتلقى شباكه أي أهداف.

بطاقة مباراة الدحيل والغرافة

المباراةالدحيل – الغرافة
البطولةدوري نجوم قطر
الموعد والتوقيتالأربعاء 2292021 الساعة 16:45:- بتوقيت قطر والسعودية
الملعباستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل
القنوات الناقلةالكأس 1

كتب من قبل موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خطوات إرسال الواجب في منصة مدرستي للمعلم وأسهل طريقة لحل الواجبات المنزلية - موقع ثقافة ويب

طريقة ارسال الواجب في منصة مدرستي

كيفية الاستعلام وسداد فاتورة الكهرباء سبتمبر 2021 من خلال الشركة السعودية للكهرباء - موقع ثقافة ويب

أفضل عروض ساكو اليوم الوطني