أخبار الجزائر

مباريات الدور ربع النهائي من كأس العرب للناشئين 2022

تأهلت منتخبات الجزائر والسودان واليمن وتونس إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، التي تقام في مدينة وهران الجزائرية، خلال الفترة من 23 أغسطس الحالي وحتى 8 سبتمبر المقبل.

نتائج المجموعة الأولى

وفي المجموعة الأولى وعلى ملعب السيق، حقق منتخب الجزائر فوزاً على منتخب الإمارات بثلاثية دون رد، سجلها كل من محمد عبدالمجيب وفتحي كساسي وأناتوف مسلم.

وضمن المجموعة ذاتها وعلى ملعب مستغانم، حقق منتخب السودان فوزاً على منتخب فلسطين بنفس النتيجة (3-0)، وسجل له كل من مصعب أحمد وموسى علي ومنذر صابر.

تأهل الجزائر و السودان للربع النهائي

وبتلك النتائج يتربع منتخب الجزائر على صدارة ترتيب المجموعة الأولى بـ9 نقاط من 3 انتصارات، يليه منتخب السودان بـ6 نقاط، ثم منتخبي الإمارات وفلسطين برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

نتائج المجموعة الثانية :

وفي المجموعة الثانية وعلى ملعب السيق، حقق منتخب تونس فوزاً على منتخب عمان بنتيجة 2-1، وسجل له كل من أنس العمدوني ومحمد كريم، بينما جاء هدف عمان عن طريق عبدالله الشرقي.

وضمن المجموعة ذاتها وعلى ملعب مستغانم، حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة منتخبي ليبيا واليمن، وسجل هدف ليبيا اللاعب عبدالمؤمن المبروك، بينما جاء هدف اليمن عن طريق أنور الطريقي.

تأهل اليمن و تونس لدور الربع النهائي

وبتلك النتائج يحتل منتخب اليمن صدارة المجموعة بـ5 نقاط، بالتساوي مع منتخب تونس، يليهما منتخب ليبيا بنفس الرصيد ثم المنتخب العماني رابعاً بدون نقاط.

وتأهل المنتخب التونسي رفقة نظيره اليمني إلى الدور ربع النهائي، متفوقاً بقاعدة اللعب النظيف على منتخب ليبيا.

وتختتم منافسات دور المجموعات يوم غدٍ الثلاثاء، حيث يلتقي المغرب مع جزر القمر، وموريتانيا مع العراق في المجموعة الثالثة، ومصر أمام سوريا، ولبنان مع السعودية ضمن المجموعة الرابعة.

الربع النهائي الملعبالتوقيتالجزائر – تونسسيق16.30سا يوم 01سبتمبر 2022اليمن- السودانسيق20.00سا يوم 01 سبتمبر 2022

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى