ثقافة منوعة ويب

مجانا .. القنوات الناقلة كأس السوبر الأوروبي 2022 ريال مدريدة و فرانكفورت

تبث القنوات مباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت مجاناً. “بي إن سبورتس” برعاية شبكة قطر الرياضية.

قنوات مجانية تبث مباراة كأس السوبر الأوروبي

رسمياً ، تعلن قناة 🇩🇪 RTL الألمانية عن الانتقال المجاني لنهائي كأس السوبر الأوروبي 2022. بتاريخ 08/10/2022 يوم الأربعاء الساعة الثامنة مساءاً. الذي سيجمع بين ريال واينتراخت فرانكفورت
تردد القناة:
RTL SD Germany
Astra 19 ° E – 12188 H 27500 – FTA
RTL HD Germany
Astra 19 ° E – 10862 H 27500 – تشفير

يدخل ريال مدريد كأس السوبر الأوروبي 2022 ويهدف للفوز باللقب الخامس في تاريخه بالبطولة ، على قدم المساواة مع برشلونة وميلان لأنه النادي صاحب أكبر عدد من ألقاب البطولات.

كان آخر فوز لريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي عام 2017 ، عندما تغلب على مانشستر يونايتد 2-1 ، وآخر مرة لعب فيها النادي الملكي في النهائي كانت عام 2018 ، حيث خسر 4-2 أمام أتلتيكو مدريد.

أما بالنسبة لأينتراخت فرانكفورت ، فهم يلعبون في أول نصف نهائي كأس السوبر الأوروبي على الإطلاق ، ويتطلعون بالتأكيد إلى تحقيق تقدم تاريخي في التتويج على حساب ريال مدريد.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة ريال مدريد وفرانكفورت؟

لكن ما القنوات التي تبث مباراة السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت ، وكيف تتابع المباراة على الإنترنت؟ جول يعطيك الجواب.

ما القنوات التي بثت مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت؟

أنت تمتلك مجموعة من القنوات يكون في الرياضة حقوق بث مباريات الأندية الأوروبية فقط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ومباراة السوبر الأوروبي ستعرض على الشاشة فقط في منطقة الشرق الأوسط.

القناة التي ستبث مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت ستكون beIN Sports 1 HD Premium ، وسيبدأ استوديو تحليل المباراة قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى